جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: حفلة اليسا في بغداد تتصدر مواقع التواصل

نشرت منصات فنية حفلة اليسا بغداد كاملة حيث أحيت الفنانة اللبنانية الجمعة، حفلها الأول في العراق الذي حمل شعار “كامل العد” من جانب جمهورها. بيتما تصدر هاشتاغ “إليسا في بغداد” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تضمن جميع إحداثيات حفل الفنانة اللبنانية لحظة بلحظة.

في بداية حفلها الأول في بغداد، وبعد صعودها المسرح، حرصت إليسا على إلقاء كلمة للعراقيين، أكدت فيها أن إحدى أمنيات حياتها هي الغناء في بغداد، وتحقق ذلك اليوم.

نشرت إليسا، مقطع فيديو لوصولها إلى العراق، استعدادًا لحفلها الأول هناك، حيث أحيت حفلها الأول في بغداد على مسرح سندباد لاند.

حفلة اليسا بغداد

سيكون حفل إليسا في بغداد بداية لمهرجان فني كبير ينظم في العراق ويبدأ يوم الأربعاء الموافق 17 تشرين الثاني / نوفمبر ولمدة شهر، وتشرف عليه وزارة الثقافة والسياحة والآثار العراقية، وبرعاية مباشرة من وزارة الثقافة والسياحة والآثار العراقية وزير الثقافة الدكتور حسن ناظم بحسب وكالة الانباء العراقية (واع).

وسيكرم المهرجان 120 فناناً من مصر والعراق ودول عربية وإقليمية تقديراً لأعمالهم التي عرضت هذا العام، ومنهم مصطفى قمر، ومحمد هنيدي، ومحمد سعد، وداليا البحيري، وماجد المصري، وماجد المهندس. ومحمد حداد.

وكان من المقرر أن تحيي إليسا حفلها الأول في العراق العام الماضي، لكن تقرر تأجيله بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة العراقية بسبب فيروس كورونا.

يشار إلى أن إليسا أحيت حفلها الأول منذ تفشي فيروس كورونا في مدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان شمال العراق في 26 حزيران/ يونيو الجاري، وبدأت أسعار تذاكرها من 300 إلى 500 دولار.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.