جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة الممثلة الهندية الشهيرة بدور جودها اكبر

ضجت الهند يوم الجمعة بخبر وفاة احدى نجمات بوليوود، وهي الممثلة مانيشا ياداف، ذات 29 ربيعاً، الخبر الذي أحزن الكثيرين، فقد اشتهرت مانيشا بدور سليمة بيغوم، احدى زوجات أكبر، في المسلسل الهندي التاريخي الشهير جودا أكبر.

سبب وفاة الممثلة الهندية الشهيرة بدور جودها اكبر:

وكان سبب وفاة الممثلة الهندية مانيشا ياداف نزيف في المخ، فقد ماتت متأثرة به، تاركة خلفها ابنها البالغ من العمر عام واحد فقط.

نبذة عن مانيشا ياداف:

ولدت مانيشا في قرية بنغالوربمدينة كارناتاكا في الهند، في الحادي عشر من يونيو عام 1992، كانت تعمل كعارضة أزياء.

كان الظهور الأول لمانيشا في صناعة السينما من خلال الفيلم التاميلي Vazhakku Enn 18/9 ، والذي قام بإخراجه المخرج بالاجي ساكثيفل، وقد كانت مانيشا تقوم بدور أساسي في الفيلم باسم آرثي، طالبة في الصف الثاني عشر.

الأفلام التي مثلت بها:

  • Tuneega Tuneega في عام 2012.
  • Aadhalal Kadhal Seiveer في عام 2013.
  • Jannal Oram في عام 2013.
  • Pattaya Kelappanum Pandiya في عام 2014.
  • Trisha Illana Nayantharaفي عام 2015.

وقد عبرت النجمة باريدهى شارما، زميلة مانيشا في مسلسل جودا أكبر، بدور جودا باي، عن حزنها الشديد فور سماعها خبر وفاة مانيشا.

قامت باريجهي بكتابة قصة على حسابها الخاص على الانستقرام قائلة: “هذا الخبر مفجع للغاية، خبر وفاتها أمر محزن حقًا بالنسبة لي وما يزعجني أكثر هو أن لديها طفلًا يبلغ من العمر عامًا واحدًا.”

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.