جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط الغاء طلبات الصداقة المرسلة على فيس بوك

يعتبر موقع Facebook أشهر وأكبر مواقع التواصل الاجتماعي الموجودة في العالم، فهو يحتوي على ملايين المشتركين حول العالم.

ولعل أهم أسباب شهرته ومنافسته لكل مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، هو أنه يقوم بتسهيل عملية تكوين ورط الصداقات بين مشتركي الموقع، من خلال إضافة واقتراح أصدقاء جدد.

ولكثرة اقتراحات الصداقات الموجهة على الموقع في الفترة الأخيرة، نتج العديد من طلبات الصداقة الغير مقصودة، وذلك بالضغط على زر إضافة صديق عن طريق الخطأ من دون أن ينتبه الشخص نفسه.

مما أثار فضول المستخدمين حول طريقة تمكنهم من الغاء جميع طلبات الصداقة المعلقة لديهم، وهذا هو محور مقالتنا اليوم، استجابة لكثرة البحث عن رابط الغاء طلبات الصداقة المرسلة على فيس بوك.

طلبات الصداقة المعلقة:

وهي طلبات الصداقة التي قد تقوم بإرسالها إلى أحدهم بشكل مقصود أو غير مقصود، مع بقاء هذه الطلبات معلقة بسبب عدم قبولها من قبل الطرف الآخر المرسل إليه هذا الطلب.

وهذا ما يسبب الاحراج للبعض، مما يجعلهم يرغبون بإلغاء طلبات الصداقة تلك، ولكن في بعض الأحيان يعاني الكثيرون من عدم تمكنهم من العثور على الصفحة الخاصة بطلب الصداقة.

تتوفر خاصية الإلغاء من خلال التوجّه لـ صفحة معيّنة من خلال رابط (لينك) يقوم بتوجيهك إلى صفحة تتضمن جميع الأسماء أو المشتركين الذين قمت بإرسال طلب الصداقة لهم.

آلية الغاء طلبات الصداقة المعلقة:

  1. قم بالدخول إلى موقع facebook.com.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى حساب فيس بوك الخاص بك.
  3. اضغط هنــا وسوف يتم توجيهك إلى الصفحة المتضمنة لجميع المستخدمين الذين قمت بإرسال طلبات الصداقة لهم.
  4. قم بالعثور على اسم المستخدم الذي ترغب في إلغاء طلب الصداقة المرسل إليه ومن ثم الضغط على الغاء باللغة العربية، أو cancel باللغة الإنجليزية.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.