جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة وفاة سوسن بدر عن عمر 64 سنة بفيروس كورونا

انتشرت شائعات على نطاق واسع على منصات السوشيال ميديا تتداول خبر بوفاة الفنانة المصرية سوسن بدر متأثرة بفيروس كورونا، ما ترك جمهورها في حالة حزن.

وقال الفنان منير مكرم عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إنها “شائعة سخيفة جدا”، موضحا أن بدر بخير، متمنيا لها “دوام الصحة”، وأضاف أن انتشار شائعات وفاة الفنانين ازداد بشكل كبير، وغير مقبول في الآونة الأخيرة ، وأنه لا يعرف الفائدة التي تعود على مروجيها وناشريها.

في الساعات الماضية، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة سوسن بدر، عن عمر 64 عاما، بفيروس كورونا، الأمر الذي أثار قلق المتابعين، خاصة أن الصفحة الرسمية للفنانة لم تصدر أي بيان يكذب فيه هذا الخبر.

حقيقة وفاة سوسن بدر

تصدّر اسم الفنانة المصرية، سوسن بدر، محركات البحث بعد انتشار شائعات عن وفاتها متأثرة بفيروس كورونا، لكن نقابة المهن المصرية نفت هذه الشائعات، ونقلت الصحف المصرية عن مصادر نقابية نفيها هذا الخبر، وأشارت إلى أن الفنانة “بصحة جيدة”.

سوسن بدر هي الممثلة المصرية القديرة ، التي برعت في أداء الأدوار المعقدة والصعبة، مع قدر كبير من الأعمال الدرامية، سواء للأعمال السينمائية أو التمثيليات. بداياتها في المجال الفني كانت في منتصف السبعينيات، وشاركت في عدد كبير من المسلسلات، واستطاعت أن تثبت نفسها في عدد كبير من الإجراءات وفي خضم صدام قوي بين عدد كبير من العمالقة للفن العربي، حيث تمكنت من تقديم أدوار معقدة ونجحت فيها بمهارة كبيرة.

حياة سوسن بدر الشخصية

تزوجت الفنانة سوسن بدر حوالي 7 مرات  وكانت هذه هي المرة الأولى وهي لا تزال طالبة في الفنون المسرحية، حيث كان زوجها الأكبر هو مدرسها أسامة أبو طالب، وأنجبت ابنتها ياسمين، واستمرت مرحلة الزواج لمدة خمس سنوات ثم طلق منه.

تزوجت من طبيب ومكثت معه لمدة عام، ثم في المرة الثالثة، كانت رجلًا مقيمًا في الخارج، لكنه توفي  بعد زواج أربعة أشهر فقط، تزوجت سوسن بدر للمرة الرابعة من محسن زايد، وتوفي بعد أيام قليلة من الزواج، ولم يكتمل الشهر. تزوجت للمرة الخامسة، وكان زواجها من المخرج باسم محفوظ عبد الرحمن، لكنهما انفصلا.

تزوجت للمرة السادسة، فتزوجت من ممتاز المرشدي، وهو حفيد الممثل ممتاز شوقي من الأم، حيث كان ممتاز المرشدي أصغر منها بعشرين سنة، واستمر الزواج لمدة 4 سنوات حتى انفصلا. تزوجت للمرة السابعة من الشاعر سامح العلي الذي كان أصغر منها بعشر سنوات. ولم يستمر الزواج أكثر من ستة أشهر فقط، وقررا الانفصال.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.