جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة وفاة لجين ام رموش ومن هي على ويكيبيديا

حقيقة وفاة لجين ام رموش ويكيبيديا حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية جدلا كبيرا حول وفاة الطفلة لجين حسن، بعدما أغلقت جميع صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي ترك الجمهور في صدمة كبيرة بسبب إصابتها.

ظهرت خبر وفاة الطفلة لجين أم الرموش بعد إغلاق جميع صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ووضعت كلمة “تذكر” على صفحاتها، والتي اشتهرت بعد وفاة الفتاة. صاحب الحساب، حيث يتم وضعه من قبل عائلته بعد إرساله إلى إدارة موقع Instagram.

حقيقة وفاة لجين ام رموش

ودفع انتشار الشائعات بهذه الطريقة لجين حسن للرد بنفسها عبر حسابها على تويتر، حيث أكدت أن صور إغلاق حسابها غير صحيحة وتم تداولها منذ أكثر من عام، وهي بخير وأمان، لكن ولم يمنع تعليق لجين الخبر من الانتشار وتعميمه على نطاق أوسع.

لذا ظهرت لجين حسن في مقطع فيديو على حسابها في تويتر وأكدت للجميع أنها بخير وبصحة جيدة، وأن الأخبار المتداولة عن وفاتها غير صحيحة إطلاقاً، وكل ما في الأمر أنها لا تريد أن تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي في هذا الوقت، واختتمت حديثها بتوجيه الشكر لكل من قلق على صحتها وحياتها.

ما تعرضت له الفتاة، تسبب في حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعرض العديد من المشاهير مؤخرًا لمثل هذه الشائعات. حتى مع التحقق الواضح لأخبار وفاتها منذ اللحظة الأولى، صدق الكثير من الناس أنباء الوفاة المنتشرة.

لجين ام رموش ويكيبيديا

أثارت لجين حسن الكثير من الجدل حول عمرها بسبب اعتمادها لفترة من الوقت على مظهر أكبر بكثير من عمرها، حيث ظهرت في جلسات التصوير مع تسريحات شعر غير لائقة جعلتها تبدو أكبر سنا رغم ملامحها الطفولية.

يُذكر أن الجمهور كان يعرف لجين حسن عندما ظهرت كفتاة جميلة ذات رموش طويلة بشكل طبيعي، وهذا سر منادتها بلجين أم رشش، لكن ظهورها الأول عام 2018 وهي مراهقة كان بمثابة صدمة للجميع.

تبنت لجين أسلوب الفتاة المراهقة الجريئة  التي ترتدي الكثير من المكياج وتختار أزياء أكبر بكثير من عمرها، بينما يتوقع البعض أنها تبلغ من العمر 13 عامًا فقط، لأنها لم تعلن بعد عن عمرها الحقيقي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.