جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الساعة كم مباراة الهلال والنصر اليوم في دوري ابطال اسيا 2021

الساعة كم مباراة الهلال والنصر اليوم في دوري ابطال اسيا 2021 حيش يحبس مشجعو كرة القدم الآسيوية بشكل عام ، والمملكة العربية السعودية على وجه الخصوص، أنفاسهم استعدادًا لمباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم على القارة الغربية، والتي تجمع بين الغريمين السعوديين، الهلال والنصر.

وتأهل الهلال لنصف نهائي البطولة على حساب بيرسيبوليس الإيراني بعد فوزه بثلاثة أهداف دون رد في ربع النهائي. أما النصر فقد حقق فوزا كبيرا على الإماراتي الوحدة في ربع النهائي بخمسة أهداف لواحد.

الساعة كم مباراة الهلال والنصر اليوم في دوري ابطال اسيا 2021

المباراة الموعد الملعب
الهلال – النصر الثلاثاء 19 أكتوبر 2021،
13 ربيع الأول 1443،
21:00 السعودية، 22:00 الإمارات
مرسول بارك

ما هي القنوات التي تبث مباراة الهلال والنصر دوري أبطال آسيا 2021؟

يمكنكم متابعة مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا في المملكة العربية السعودية عبر شبكة قنوات SSC وتحديداً قناة SSC 7 HD. كما ستذاع المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1 وقناة الرابعة الرياضية العراقية.

كيف تشاهد مباراة الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا 2021 عبر الإنترنت؟

ستنقل مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا على القناة الرسمية للاتحاد الآسيوي على موقع يوتيوب.

إذا لم تكن قادرًا على الوصول مباشرةً إلى موقع الويب المخصص لتغطية بطولة آسيا، فعليك أن تراقب البث المباشر لمباريات دوري أبطال آسيا 2021، مما سيسمح لك بمعرفة جميع تفاصيل المباراة قبل وأثناء إطلاقه.

حكم مباراة النصر والهلال

أسندت لجنة حكام الاتحاد الآسيوي مهمة إدارة مباراة الهلال والنصر كحكم إلى اللاعب الدولي الأسترالي كريش بيث مع طاقم من مواطنيه.

يتمتع كريش بخبرة كبيرة في الملاعب الآسيوية ، وقد أدار سابقاً مباراة الهلال والاتحاد في موسم 2019، وكذلك لقاء الزعيم واستقلال طهران، بالإضافة إلى عدة مواجهات لفريق النصر في دوري أبطال آسيا ، و المسابقات القارية بشكل عام.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.