جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد النيجر في تصفيات كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد النيجر في تصفيات كأس العالم حيث يعود المنتخب الجزائري للمسابقات الدولية من جديد حيث يخوض مباراتين أمام نظيره النيجر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم “قطر 2022”.

وسيلتقي الفريقان مرتين في الجولتين الثالثة والرابعة من المجموعة الأولى في المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية على ملعب مصطفى شقير مساء الجمعة 8 أكتوبر.

وستنطلق المباراة المتوقعة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد النيجر في تصفيات كأس العالم

تُذاع مباراة الجزائر والنيجر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 على الهواء مباشرة على قناة “SSC Sport 5HD” المشفرة، كما تُذاع على قناة “FIFA Youtube” على اليوتيوب.

وانتصرت الجزائر على جيبوتي 8-0 في الجولة الأولى ، ثم تعادلها 1-1 مع بوركينا فاسو، وتتصدر جدول المجموعة الأولى بأربع نقاط.

هذه المواجهة مهمة لكلا الفريقين، حيث يسعى المنتخب الجزائري للفوز بالمباراة للوصول إلى النقطة السابعة، ويقترب من التأهل إلى التصفيات النهائية.

ويحتل المنتخب الجزائري المركز الأول في مجموعته برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل، وتشتد المنافسة في هذه المجموعة بين الجزائر وبوركينا فاسو، أقوى منتخبات المجموعة.

وانتصرت الجزائر على جيبوتي 8-0 في الجولة الأولى، ثم تعادلها 1-1 مع بوركينا فاسو، وتتصدر جدول المجموعة الأولى بأربع نقاط.

وأصبح ترتيب المجموعة على النحو التالي: الجزائر في المركز الأول برصيد 4 نقاط، وبوركينا فاسو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، والنيجر في المركز الثالث بثلاث نقاط، وجيبوتي في ذيل المجموعة بدون نقاط.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.