جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل جورج وسوف توفى ؟

هل جورج وسوف توفى ؟ حيث أعلنت مصادر إعلامية في سوريا، اليوم السبت، وفاة جورج وسوف “سلطان الطرب” إثر إصابته بجلطة دماغية عن عمر يناهز 59 عامًا في أحد المستشفيات السورية.

وبحسب مصادر إعلامية رسمية، فقد تأكد نفي خبر وفاة جورج وسوف عبر اليوم السابع، بعد تداول إشاعة إصابته بجلطة دماغية أدت إلى نقله إلى أحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق.

يذكر أن الفنان السوري جورج وسوف أقام قبل أيام حفلاً في مهرجان جرش السنوي بالعاصمة الأردنية الهاشمية.

الأمر الذي دفع “أيمن سماوي” المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون، لمن مُنعوا من حضور حفل الفنان السوري يوم الجمعة، والذين يملكون بطاقة دخول، إلى مراجعة إدارة المهرجان للحصول على سعر البطاقة.

غنى سلطان الطرب في الأفراح والفنادق عندما كان في الثانية عشرة من عمره ، مما نجح في تسليط الضوء على سوريا بعد أن غنى موال “حاصيبا” في المدرسة.

من ما قرره سلطان العرب، ترك المدرسة لمواصلة مسيرته الفنية وانتقل إلى دمشق ليغني في مطعم الحديقة الخضراء.

ثم انتقل سلطان الطرب إلى لبنان وهو في السادسة عشرة من عمره، ليكمل مسيرته الفنية، بسبب صوته الجميل الذي أطلق عليه البعض “الطفل المعجزة”، بسبب صوته الجذاب.

وفي عام 1980 استطاع الفنان السوري إطلاق أغنيته الأولى “الهوى سلطان”، وبسببها أطلق عليه الفنان المصري عمر الشريف لقب “سلطان الطرب”.

نجح الفنان السوري عبر مسيرته الفنية المشرفة في تقديم العديد من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي والعالم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.