جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتائج القبول الموحد 2021 الأردن برقم الجلوس .. خطوات الاستعلام

نشرت وحدة تنسيق القبول الموحد في مجلس التعليم العالي الأردني، صباح اليوم 2 أكتوبر 2021، نتائج القبول الموحد 2021 الأردن برقم الجلوس لمرحلة البكالوريوس للعام الدراسي 2021-2022 ، وذلك بعد نشر رسائل للطلاب حول ترشيح الطلاب في على لائحة القبول الموحدة أمس الخميس.

وقالت وحدة تنسيق القبول الموحد في بيان صحفي وصل “جورتن نيوز” نسخة عنه، إن نتائج القبول الموحد 2021 متاحة عبر الموقع الرسمي للوزارة لجميع الطلاب في جميع المحافظات الأردنية برقم المقعد أو الرقم الوطني.

حث وزير التعليم العالي والبحث العلمي، محمد أبو قديس، المرشحين الذين تلقوا رسائل نصية على الفحص عبر الموقع الرسمي، مشيرا إلى أن الامتحان يشمل جميع الطلاب سواء في المملكة أو خارجها، بعد نشر جميع النتائج صباح اليوم. القبول الموحد لمرحلة البكالوريوس.

خطوات الحصول على نتائج القبول الموحد 2021 الأردن برقم الجلوس

على الطالب الراغب في الحصول على نتيجة القبول الموحد 2021 في الأردن الدخول إلى موقع وحدة تنسيق القبول الموحد من هنا.

ثم يختار الطالب نتائج القبول في جامعات المملكة الهاشمية.

ثم يقوم الطالب بإدخال بياناته والتي تتضمن “اسم الطالب ورقم مقعده”.

ثم تظهر رسالة أمام الطالب على الشاشة أمامه يوضح من خلالها الطالب أنه ليس إنساناً آلياً باختيار الأيقونة المخصصة لذلك.

  • ثم يضغط الطالب على استفسار وتظهر أمامه نتيجة القبول الموحد 2021 في الأردن.

جدير بالذكر أن وحدة تنسيق القبول الموحد في الأردن تقدم الخدمات الإلكترونية اللازمة لخدمة الطلاب المتقدمين للالتحاق بالجامعات الأردنية الرسمية، وتتولى الوحدة مهمة إنجاح عملية القبول الموحد من خلال تقديم خدمة متميزة للطلاب عبر هذا الموقع.

هذا من أجل تصفح فعال وسهل للموقع. توصي الوحدة بزيارة صفحتي “خريطة الموقع” و”حول الموقع” لمعرفة كيفية تقسيم الموقع وتوزيع صفحاته والخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب.

نشرت وزارة التربية والتعليم الأردنية رابط القبول الموحد لبدء إجراءات التقديم للعام الدراسي الجديد 2021-2022 ، بعد إعلان نتائج الثانوية العامة التوجيهي.

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيان نشرته، إن وحدة تنسيق القبول الموحد بالوزارة انتهت من تحديث كافة البيانات والمعلومات الواردة على موقعها الإلكتروني.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x