جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة المريخ السوداني وزاناكو الزامبي والقنوات الناقلة في أبطال أفريقيا 2021

موعد مباراة المريخ السوداني ضد زاناكو الزامبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا 2021

أعلنت مصادر رسمية في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن موعد مباراة المريخ السوداني ضد زاناكو الزامبي ضمن منافسات الدور التمهيدي الـ32 في بطولة دوري أبطال أفريقيا للعام 2021-2022.

وأكدت المصادر أن موعد مباراة المريخ السوداني وزاناكو ستكون يوم السبت 16 أكتوبر 2021 الساعة السابعة مساء بتوقيت الخرطوم والقاهرة، فيما الثامنة وفق وقت القدس ومكة المكرمة والدوحة.

ويأمل لاعبو المريخ في تحقيق نتيجة إيجابية لا سيما وأن اللقاء يجري على أرضهم في العاصمة الخرطوم بالتالي سيكون الفريق أمام مهمة صعبة في موقعة الإياب على ملعب الخصم الزامبي العنيد.

القنوات الناقلة لمباراة المريخ وزاناكو

ومن المقرر نقل مجريات مباراة المريخ وزاناكو على قناة الملاعب الرياضية التابعة لشبكة قنوات تاسيتي المحلية السودانية الخاصة، بالإضافة العديد من المواقع العربية على رأسها جورتن نيوز.

الجدير ذكره هنا أنه لم يسبق في التاريخ أن لعب الفريقان معا في أي بطولة قارية ولا غيرها، إذ يأمل كلاهما في ترك بصمة إيجابية لدى جمهوره مع بداية المنافسات الأصعب في أفريقيا بالوقت الحالي.

وتجري بالتزامن مع مباراة المريخ وزاناكو عدة لقاءات نارية في البطولة الأفريقية الأغلى، أبرزها مواجهة حامل اللقب الأهلي المصري مع جيندارميري ناشونال، الزمالك مع توسكو بطل كينيا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.