جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة الرمثا والجزيرة في دوري المحترفين 2021

موعد مباراة الرمثا والجزيرة في دوري المحترفين 2021 حيث أعرب رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الرمثا عوني الزعبي عن موافقة اتحاد الكرة على طلب استقطاب حكام من الخارج لإدارة مباراته المقبلة ضد الجزيرة في الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من دوري المحترفين. دوري كرة القدم.

موعد مباراة الرمثا والجزيرة في دوري المحترفين 2021

وقال في حديث صحافي “جورتن نيوز”، إن الموعد المؤكد لمباراة الجزيرة التي يحتاج فيها الرمثا للفوز أو التعادل، لضمان فوزه بلقب دوري المحترفين، لم يتم تحديده، ومن المتوقع ان الموعد سيكون في الرابع من نوفمبر المقبل.

وكان نادي الرمثا الرياضي قد طلب من اتحاد الكرة استقطاب حكام من الخارج لإدارة مباراته المقبلة ضد الجزيرة في الجولة الـ22 والأخيرة من دوري المحترفين لكرة القدم.

وقال الزعبي، إنه خاطب اتحاد الكرة رسمياً، طالباً استقطاب حكام من الخارج للمباراة المهمة التي يحتاج فيها الرمثا للفوز أو التعادل لضمان فوزه بلقب الدوري المحترف.

وأشار الزعبي في تغريدة على صفحته الرسمية على فيسبوك إلى أهمية المباراة بالنسبة لجماهير النادي، الذين يتوقون للفوز باللقب بعد غياب 39 عاما.

وتقترب الرمثا من تحقيق لقب دوري المحترفين الأردني للمرة الثالثة في تاريخها، بعد استمرارها في انتصاراتها الواثقة وحفاظها على الصدارة، مع اختتام الجولة 21 وما قبل الأخيرة.

ورفع الرمثا رصيده إلى “46” نقطة، واحتاج إلى نقطة واحدة فقط في مباراته الأخيرة أمام الجزيرة، دون اعتبار نتيجة سعي الوحدات لـ “44 نقطة” أمام شباب العقبة.

وفي السطور التالية نستعرض أبرز فرق الدوري الأردني حتى الآن:

*يعتبر كل من الوحدات والفيصلي الأقوى هجوميًا، حيث سجل كل منهما “39” هدفًا، بينما يعد أضعف نقطة في هذا الخط بتسجيله “8” أهداف فقط.

حقق السلط أكبر نتيجة بالتعادل، حيث تعادل في “10” مناسبات، فيما تعتبر البقعة الأقل في هذا الصدد، حيث تعادل مرة واحدة.

الرمثا حقق أكبر عدد من الانتصارات حيث حقق 14 مباراة فيما لم يفز البقعة بأي مباراة.

السلط الأقل احتمالاً للخسارة (مباراة واحدة)، مقارنة بـ “20” هزيمة من ركلة جزاء.

وتعتبر الوحدات الأقوى دفاعياً، حيث استقبلت شباكها 14 هدفاً، بينما تعتبر أضعف نقطة برصيد 50 هدفاً داخل مرماها. ويعتبر كل من الوحدات والفيصلي الأقوى هجوميًا ، حيث سجل كل منهما 39 هدفًا، بينما يعتبر المركز الأضعف، حيث سجل 8 أهداف فقط.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.