جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو زوج سوزان نجم الدين الجديد ؟

من هو زوج سوزان نجم الدين الجديد ؟ حيث أعلنت الفنانة سوزان نجم الدين خطوبتها، رافضة الكشف عن هوية خطيبها، كما أظهرت خاتم خطوبتها الذي ترتديه على أصابعها.

وكان اسم الفنانة السورية سوزان نجم الدين، قبل أيام، تصدر مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد انتشار خبر زواجها السري من مرافقها الشخصي بعد أقل من عام على وفاة زوجها رجل الأعمال السوري سراج الأتاسي.

من هو زوج سوزان نجم الدين الجديد ؟

وتداولت صفحات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة لسوزان نجم الدين تظهر فيها برفقة شاب طويل، مؤكدة أنه زوجها الجديد قائلة: “أنباء عن زواج الفنانة سوزان نجم الدين بمرافقتها الشخصية في حفلة صغيرة في منتجع بدبي”.

لتقوم سوزان نجم الدين بالرد على هذه الشائعات عبر القصص المصورة عبر حسابها الرسمي على موقع وتطبيق انستجرام، نافية هذه الأخبار المتداولة جملة وتفصيلاً، وعدم وجود أساس لها من الصحة.

وكانت نجمة الدين قد أعربت في وقت سابق عن كراهيتها لمواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبحت ساحة شائعات وأخبار كاذبة، واصفة هذه المواقع بأنها شر لا بد منه ، حيث أفسحت المجال لغير المتعلمين لإهانة الفنانين وإساءة معاملتهم، خارج عقدهم النفسي على المشاهير.

في لقاء سابق  نفت نجم الدين الشائعات التي دارت حولها منذ عدة سنوات، والتي اتهمها فيها أصحابها بالتخلي عن أطفالها مقابل استمرار مسيرتها الفنية، وأنها فضلت العمل على الأسرة، وأكدت أن هذا الشيء ظاهر للجمهور لكنه ليس صحيحًا تمامًا.

وكشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، عن موقفها من الجراحة التجميلية، مؤكدة أنها ستخضع لعملية تجميل خلال الأيام المقبلة.

وقالت سوزان في لقائها إنها تعطي نفسها 8 من 10 في جمال طبيعي، مشيرة إلى أن الباقي عبارة عن زخرفة أخرى من مواد حشو وبوتوكس بدون أي جراحة تجميلية، وأوضحت الفنانة السورية أنها تنوي الخضوع لعملية تجميل خلال فترة الفترة القادمة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.