جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

متى موعد ينزل الدعم السكني 1443 لهذا الشهر ؟

دعم الإسكان هو أكبر برنامج دعم في المملكة العربية السعودية، قامت بإطلاقه وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، الهدف الرئيسي من إطلاق دعم الإسكان هو توفير السكن للمستفيدين، المستوفين للشروط المعلنة من قبل وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية.

تاريخ نشر الدعم السكني:

يبحث العديد من مواطني المملكة العربية السعودية عن موعد نزول بدل السكن لهذا الشهر، سبتمبر 1443، وقد حددت وزارة الإعمار والإسكان بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية، موعدا محددا لذلك، بحيث سيتم نزول بدل السكن في اليوم الرابع والعشرون من كل شهر ميلادي.

بحيث تمت الموافقة على هذا التاريخ على وجه التحديد ليسبق تاريخ نزول الراتب لجميع الموظفين في المملكة العربية السعودية، وفي حال صادف تاريخ صرف الدعم السكني 1443 إجازة رسمية، في هذه الحالة سيتم تقديم موعد صرف الدعم السكني أو تأخيره لمدة يوم واحد.

حيث من المفترض أن يتم صرف الدعم في 24 سبتمبر 2021، ولأن هذا التاريخ يوافق يوم الجمعة وهو عطلة نهاية الأسبوع، واليوم السابق هو الخميس 23 سبتمبر 2021، الذي يصادف اليوم الوطني 91 للمملكة العربية السعودية، وهذا اليوم هو أيضًا عطلة رسمية.

كما أن اليوم التالي وهو يوم السبت، وهو أيضًا عطلة نهاية الأسبوع، وعليه، فقد تم تأجيل موعد صرف الدعم السكني لشهر سبتمبر 1443 إلى يوم الأحد الموافق 26 سبتمبر 021 ، الموافق 19 صفر 1443 هـ.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.