جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هي اخبار حالة اصابة وليد سليمان اليوم ؟

أكد الطبيب أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن وليد سليمان لاعب الفريق بخير ويخضع لجميع الفحوصات الطبية التي أكدت سلامته الكاملة، لكنه سيخضع للملاحظة الطبية لعدة ساعات.

وقال إن وليد سليمان لم يفقد وعيه بعد إصابته في مباراة الحرس الوطني التي أقيمت اليوم، وهو في حالة طبيعية، وتم نقله إلى المستشفى لفحصه، مشيراً إلى أنه أجرى أشعة مقطعية، وخضع أيضا لفحص طبي من قبل استشاري جراحة الأعصاب، وهو بخير.

وأضاف أنه من الممكن أن يخرج وليد سليمان من المستشفى خلال ساعات قليلة، لكن يفضل بقاؤه في المستشفى حتى غد الأحد، ليكون هادئًا تمامًا، مشيرًا إلى أنه سينضم الى التدريبات في الأيام القليلة المقبلة بشكل طبيعي.

أصيب وليد سليمان خلال مواجهة الأهلي مع بطل نيجيريا الحرس الوطني في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، الذي أقيم الليلة على ملعب الأهلي.

حرص لاعبو الأهلي والجهاز الإداري والفني على التوجه إلى المستشفى بعد المباراة للاطمئنان على زميلهم، ومشاركته في مصابه، ورفع روحه المعنوية.

نتيجة المباراة:

تأهل فريق الأهلي لكرة القدم الأول لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله 1-1 أمام الحرس الوطني في مباراة الذهاب بالنيجر، وانتصار 6-1 في مباراة الإياب التي أقيمت الليلة على ملعب Al – ستاد الأهلي والسلام، في إياب الجولة 32 من دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.