جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: مسلسل الا انا حكاية على الهامش كامل بطولة نرمين الفقي

مسلسل الا انا حكاية على الهامش كامل بطولة نرمين الفقي حيث انطلقت الحلقة الأولى يوم السبت، على قناة dmc، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتتناول القصة قضايا المرأة وتناقش مشاكل الأسرة، مشيرة إلى أنها تكشف حقوق المرأة بعد انفصالها عن زوجها، انتهاء فترة حضانة أطفالها وكيفية التعامل معهم.

قصة “ع الهامش” هي القصة الرابعة للموسم الثاني من مسلسل “إلا أنا” من تأليف أماني التونسي وإخراج أحمد شفيق وتدور أحداثها في إطار اجتماعي حول حضانة الأم الأبناء بعد انفصالها عن الأب وما يترتب عليها من مشاكل بعد انتهاء فترة الحضانة.

مسلسل الا انا حكاية على الهامش كامل

الحلقة 2

الحلقة 1

مسلسل “إلا أنا” هو فكرة يسرا الفخراني، استنادًا إلى قصة وراء قصة من 10 حلقات عرضت على قناة dmc على مدار أسبوعين، وعرض الموسم الأول العام الماضي في 8 حكايات.

وحقق العمل نجاحًا كبيرًا مع الجمهور ، واعتمد على قصص مستوحاة من قصص وأحداث حقيقية. حيث ناقش العديد من الموضوعات التي تهم المرأة والتي تكون حاضرة دائمًا في المجتمع المصري.

وكشفت الفنانة نرمين الفقي، خلال الأيام الماضية، موعد بدء عرض حلقات قصة “على الهامش” التي تؤدي بطولتها بمشاركة الفنان صبري فواز، ضمن حكايات الجزء الثاني من مسلسل “إلا أنا” حيث ستعرض حلقات “على الهامش” ابتداء من يوم السبت الساعة السابعة والنصف على قناة DMC.

تجسد الفنانة نرمين الفقي، خلال أحداث قصة “على الهامش”، شخصية امرأة تعاني من مشكلة تجعلها عرضة للتنمر لكنها مستمرة في مقاومتها بقوة شخصيتها وثقتها بنفسها لتنجح في منع التنمر عليها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.