جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو حفلة مروان بابلو يثير جدلا بمصر

أثار الحفل الغنائي لمغني الراب المصري مروان بابلو جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، بحيث ضجت محركات البحث بالخبر الذي استفز الكثيرين.

بحيث قام أحد المشاركين بالحفل بمداعبة صديقه، وقام بتشغيل ابتهال مولاي، وقام بتبديل كلمات الأغنية، وقال: “مروان إني ببابك قد بسطت يدي”.

واستفز الكثيرين ممن حضروا الاحتفال، وممن سمعوا عنه أيضاً، ووصفوا التصرف بأنه صورة من صور الالحاد، وأنه يجب محاسبة هؤلاء الأشخاص لعدم احترامهم الشعائر الدينية.

شاهد: فيديو حفلة مروان بابلو يثير جدلا بمصر

وانقسم الناس على السوشيال ميديا ما بين مؤيد ومعارض، فمنهم من يراه مستفز وملحد، ومنهم من يرى التصرف عادي ولا يقصد به أي إساءة، للمداعبة فقط، وليس له بعدم احترام الشعائر الدينية.

رد مروان بابلو:

وقام مروان بابلو بدوره بالرد على كل ما قيل وكُتب، بحيث كتب قصة على حسابه الشخصي على موقع الانستقرام.

قال فيها: ” الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، توفيق ربنا كان السبب الأول في اللي حصل، إحنا كنا sold Out امبارح، من غيركم دا بجد مكنش هيحصل، شكرا لكل فرد شارك في الحلفة امبارح، أنتوا بجد أحسن جمهور في العالم”.

وأكمل قائلاً: “وبعتذر عن أي أخطاء حصلت امبارح، ولأي شخص كانت ليه تجربة مش كويسة أنا أسف جدا، ولأي حد معرفش يجي المرة دي هتتعوض إن شاء الله في مرة تانية”.

وكان هذا الرد كفيل لتوضيح الخلاف الذي حصل، وأن بابلو لم يقصد الإساءة أباً لأي موروث ديني، وأيضاً قام بالاعتذار من أجل التدافع والتزاحم الذي حصل في حفله اليوم الأول.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.