جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط مشاهدة مباراة الهلال والرائد بث مباشر في الدوري السعودي 2021

أعلنت القناة الناقلة رسميا عن رابط مشاهدة مباراة الهلال والرائد بث مباشر التي تقام اليوم السبت في إطار مواجهات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي لكرة القدم 2021.

مباراة الهلال والرائد مباشر تنقل من استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) على قناة (SSC1 SD) بصوت المعلق عيسى الحربين وعبد العزيز السبر، إذ لا يتوفر لها تردد على النايل سات حتى هذه اللحظة.

في الواقع تبدو المباراة سهلة أمام الزعيم السعودي الذي صعد إلى نهائي دوري أبطال آسيا ويحظى بمعنويات أعلى من جميع الفرق المنافسة في الدوري المحلي حتى على الصعيد البطولات الكبرى.

الفوز الأخير لصالح الرائد على الهلال كان قبل ثماني سنوات بهدفين مقابل هدف ورغم تبدل الظروف وسقطات الزعيم إلا أنه بقي مسيطرا على المواجهات المباشرة مع خصمه في الأعوام التالية الأخيرة.

رابط مباراة الهلال والرائد مباشر:

وفي الموسم الماضي فاز الهلال على الرائد بهدف دون مقابل سجله علي هادي آل بليهي بذهاب مسابقة دوري المحترفين، قبل أن يكرر انتصاره إيابا بهدفين مقابل هدف أحرزهما سالم الدوسري والشهراني.

ويملك الزعيم معنوية متوسطة قبل الخوض في تفاصيل اللقاء، ويكفي هنا ذكر أنه يحتل المركز السابع برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف خلف الفتح والنصر ويأمل في العودة مجددا إلى مقدمة الترتيب والحفاظ على اللقب.

وتجري مباراة الهلال ضد الرائد أون لاين بعد نهاية لقاء الفتح وأبها في استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة) الذي يعلق عليه عبر ذات القناة المعلق خالد المديفر بدون أي أحد مساعد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.