جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة وفاة ياسمين الخيام بفيروس كورونا

تصدر خبر وفاة ياسمين الخيام مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية عبر محركات البحث في الساعات القليلة الماضية.

بحيث انتشر خبر وفاتها بعد حلقة الفنانة سهير رمزي في برنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني، فقد قالت سهير رمزي أنها ارتدت الحجاب بسبب مكالمة هاتفية من سهير رمزي واعتزلت الفن.

حقيقة وفاة ياسمين الخيام بفيروس كورونا:

وبعد هذه الأخبار والاشاعات المتداولة قام مصدر مقرب من عائلة ياسمين الخيام بنفي الخبر، بحيث قال إنه لا صحة للأخبار المنتشرة حول وفاة ياسمين الخيام بفيروس كورونا وأن الأخبار المنتشرة ماهي إلا شائعات.

وتعد ياسمين الخيام مصرية الجنسية، اسمها الحقيقي إفراج، وهي من أسرة محافظة جداً، وهي ابنة القارئ المصري الشهير الراحل محمود خليل الحصري.

وقد نشأت ياسمين الخيام مختلفة عن أولاد الراحل الحصري في التوجهات الدينية، وهي تبلغ من العمر 75 عاماً.

ومن بعد انتشار أخبار وفاة ياسمين الخيام على مواقع التواصل الاجتماعي، قامت عائلتها بنفي الخبر، والطلب من الناس عدم المساهمة في نشر هذه الاشاعات، والحفاظ على مشاعر الاناس وعائلاتهم.

ومن الجدير بالذكر أن ياسمين الخيام مقربة من عدد كبير من الفنانين الذين ارتدوا الحجاب وأعلنوا اعتزالهم الفن، ومن بينهم الفنانة الراحلة شادية، التي لم تفارقها طوال فترة مرضها.

ومن ضمن أصدقائها أيضاً الى الأن الفنانة سهير رمزي، فقد تحدثت عنها في لقائها الأخير بكل ود وحب، ومازالت الى الآن تزورها وتتواصل معها وتعودها في المستشفى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x