جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تسجيل لقاح كورونا عبر وزارة الصحة المصرية

يبحث الكثير من المواطنين عن كيفية تسجيل لقاح كورونا عبر وزارة الصحة المصرية إلكترونيا، لذا يشرح موقع “جورتن نيوز” رابط تسجيل لقاح كورونا في مصر عبر وزارة الصحة، بالإضافة إلى الخطوات الكاملة للتسجيل.

يمكن لجميع المواطنين التسجيل للحصول على لقاح كورونا إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي لوزارة الصحة والسكان بالضغط على هذا الرابط.

تسجيل لقاح كورونا عبر وزارة الصحة المصرية اضغط هنا

على الراغبين في التسجيل للحصول على لقاح كورونا في مصر اتباع الخطوات التالية التي حددتها وزارة الصحة والسكان، وهي كالتالي:

1 – يقوم الراغب بالتسجيل بالدخول إلى موقع وزارة الصحة الذي تم تخصيصه لتسجيل المواطنين للحصول على لقاح كورونا، من خلال هذا الرابط.

2 – انقر فوق “تسجيل” لطلب اللقاح.

3 – الخطوة التالية هي أن يقوم الشخص الراغب بالتسجيل باختيار الفئة التي تنتمي إليه من بين 4 خيارات، وهي كالتالي: “التطعيم لغرض السفر، أو أصحاب الأمراض المزمنة من مختلف الفئات العمرية، أو العاملين في القطاع الطبي أو الفئات الأخرى “.

4 – المطلوب في الخطوة الرابعة هو إدخال البيانات المختلفة المطلوبة وهي كالتالي: الاسم رباعي مع الرقم الوطني ورقم الجوال.

5- يتم التحقق من هوية الراغب في التسجيل بإرسال 4 أرقام إلى رقم الجوال المسجل.

6 – يجب على الراغب في الحصول على لقاح كورونا استكمال كتابة جميع البيانات المطلوبة بما في ذلك اختيار المحافظة والمكان الذي يريد الحصول على اللقاح فيه.

7- يجب الاتفاق على جميع الشروط المتعلقة بتلقي لقاح كورونا.

8 – في الخطوة الأخيرة، ترسل وزارة الصحة رسالة قصيرة إلى رقم الهاتف المحمول الذي تم إدخاله، متضمنة “رقم طلب التسجيل”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.