جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موقع ملازمنا ينشر نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول

نشر موقع ملازمنا نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول حيث اقترحت مصادر مطلعة في وزارة التربية العراقية إعلان نتائج الامتحانات السادسة الإعدادية للجولة الأولى لعام 2021، اليوم الخميس، في حال استكملت اللجان عملها خلال الساعات المقبلة واستكملت النتائج.

وكانت الوزارة قد اكدت انتهاء عملية تصحيح دفاتر الامتحانات للصف السادس الاعدادي للفروع العلمية والادبية والمهنية، موضحة انه لم يبق سوى عملية تدقيق وتحويل درجات الطلاب.

نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول اضغط هنا

انتهت الامتحانات النهائية للمرحلة الإعدادية للعام الدراسي 2020-2021 الجولة الأولى في الحادي عشر من شهر سبتمبر الجاري.

يمكن لطلبة الصف السادس في العراق في كافة الأقسام العلمية والأدبية والمهنية الحصول على نتيجة الدور الإعدادي السادس بالدور الأول إلكترونياً وبسهولة دون عناء الانتقال خارج المنازل والذهاب إلى المدارس، وذلك بدخولهم موقع وزارة التربية والتعليم واتباع جميع الخطوات المذكورة أدناه بالتفصيل:

بعد الدخول على رابط موقع الوزارة، قم باختيار نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول من هنا.

اكتب الاسم الكامل للطالب.

أدخل رقم مقعده.

بالضغط على عبارة “مشاهدة النتائج” ستظهر النتائج.

أيضًا، يمكن لجميع الطلاب الحصول على نتائجهم من خلال موقع ناجح بالإضافة إلى موقع نتائجنا.

اجتاز الطلاب والطالبات العراقيون الامتحانات للعام الدراسي 2020-2021 في ظروف استثنائية وتحت إجراءات احترازية صارمة فرضتها وزارة التربية والتعليم العراقية بالتعاون مع وزارة الصحة.

حاليا يتزايد البحث عبر محرك بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عن كيفية الحصول من خلال موقع ناجح على نتائج السادس الاعدادي 2021 pdf.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.