جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

إليكم موعد نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية 2021 بفلسطين

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية باستعدادها الكامل لإعلان نتائج الثانوية العامة في دورتها الثانية، دورة الاكمال والتحسين، غير محددة وقت معين وانما في الأيام القادمة.

ولكن من المتوقع اعلان النتائج لامتحانات الثانوية العامة في دورتها الثانية قبل نهاية الأسبوع الجاري، فقد تم الانتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق والادخال على الكونترول.

فقد صرحت الوزارة أنه تم الانتهاء من عملية التصحيح لأوراق الإجابة للدورة الثانية لامتحانات الثانوية العامة منذ أيام قليلة.

ويتقدم للدورة الثانية كل من لم يحالفه الحظ وللطلبة الذين يرغبون في تحسين معدلاتهم، بحيث يقوموا بإعادة عدد من المواد لتحسين معدلاتهم.

موعد النتائج:

وقال المتحدث باسم الوزارة باسم الخضور: “لقد انتهينا من رصد وإدخال كافة المعلومات والدرجات للطلبة المتقدمين للدورة الثانية، ونتوقع إعلان مشترك ومتزامن بين الضفة وغزة والقدس المحتلة بخصوص النتائج قبل نهاية الأسبوع الجاري”.

وقد تم الانتهاء من الدورة الثانية لامتحانات الثانوية العامة للعام 2021 يوم الأربعاء 25 أغسطس في جميع الفروع.

وصرح الخضور المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم أن إعلان نتائج الدورة الثانية من امتحانات الثانوية العامة للعام 2021 سيتزامن مع بدء العام الدراسي الجامعي الجديد للعام 2021_2022، حتى يتاح للطلبة الوقت للالتحاق والتسجيل للجامعات والكليات.

ومن الجدير بالذكر أنه تم تقدم 7156 طالبًا وطالبة من غير المستكملين تقدموا للدورة الثانية للثانوية العامة، منهم 942 بغرض تحسين المعدل، بإجمالي 8098 طالب وطالبة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.