جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

منظومة التسجيل في منحة الزواج 2021 في ليبيا عبر منصة حكومتنا

منظومة التسجيل في منحة الزواج 2021 في ليبيا عبر منصة حكومتنا هو أحد الروابط الإلكترونية التي يبحث عنها الشباب الليبي القادم على وشك الزواج للحد من العنوسة ودعم الشباب في شراء المستلزمات الضرورية للزواج، حيث يمكن للجميع التقدم إلكترونياً من خلال زيارة الرابط للحصول على قيمة المنحة المقدرة بقيمتها الإجمالية 9 آلاف دولار.

تعتبر منحة الزواج للشباب من المنح الاجتماعية التي تساعد الشباب الليبي غير القادرين على تحمل تكاليفها الباهظة للشروع في شراء متطلبات الحياة الزوجية الجديدة بكل سهولة، من خلال الدخول على رابط تسجيل المنحة، ليتمكن المستفيد من الحصول على القيمة المالية للمنحة من خلال التسجيل في منحة الزواج من ليبيا إلكترونيًا لتسهيل الزواج القادم للشباب.

منظومة التسجيل في منحة الزواج 2021 في ليبيا عبر منصة حكومتنا اضغط هنا

نضع بين يديك متابعو موقع “جورتن نيوز” الرابط الإلكتروني الذي يمكنك من خلاله إدخال نموذج طلب منحة الزواج الليبي لإتمام عملية التقديم إلكترونياً وذلك بكتابة وتعبئة النموذج الخاص بالمبادرة على منصة إلكترونية.

أدخل رابط حكومتنا لدعم زواج hakomitna.ly عبر محرك بحث Google منذ ذلك الحين.

سوف تجد استمارة طلب منحة زواج يقوم المستفيد بملئها بشكل صحيح.

التحقق من صحة البيانات المدخلة وإصدار الأدوات من هناك.

استخرج نسخة ورقية من طباعتك.

يتم تحويل مبلغ المنحة إلى البنك المركزي بالتساوي للزوجين، لذلك يجب على المستفيد التواصل مع المندوبين لاستكمال باقي الخطوات.

ومن أهم الشروط التي أعلن عنها وزير الشباب فتح الله الزني عامل السن، حيث تكون الأولوية في الحصول على منحة الزواج للشباب الأكبر سناً، مؤكداً في الوقت ذاته أن التخصيصات المالية التي تم تخصيصها لـ هذه المبادرة كافية لدعم كل الشباب الليبي الراغب في الزواج. كما يهدف صندوق دعم الزواج في ليبيا إلى الزواج من أكثر من خمسين ألف شاب وشابة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.