جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس من ايجي بست .. جميع الحلقات

مشاهدة مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس من ايجي بست حيث بترقب كبير انتظر الجمهور حول العالم إطلاق مسلسل La casa de papel الجزء الخامس على منصة “Netflix” التي عرضت 5 حلقات فقط وتعتبر الجزء الأول من الجزء الخامس والأخير، والجزء الثاني منه سيصدر في 3 ديسمبر المقبل.

شهدت الحلقات الخمس الأولى من مسلسل La casa de papel Part V عددًا من الأحداث الشيقة، خاصة مع إضافة شخصيات جديدة إلى المسلسل الإسباني الشهير، حيث قدم المؤلف Alex Pena فصلًا جديدًا مثيرًا للفضول من خلال تقديم شخصية جديدة، متحمس. مهووس بالكمبيوتر اسمه “رافائيل”.

حملت حلقات سلسلة La casa de papel، الجزء الخامس، عناوين مختلفة. حملت الحلقة الأولى من المسلسل عنوان “نهاية الطريق”، أما الحلقة الثانية فكانت بعنوان “هل تؤمنون بالتناسخ؟”

في الحلقة الثالثة ، “مرحبًا بكم في مشهد الحياة”، كانت الحلقة الرابعة بعنوان “مكانك في الجنة”، وكانت الحلقة الخامسة بعنوان “عيش العديد من الأرواح”.

مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس من ايجي بست

الحلقة 1

الحلقة 2

الحلقة 3

الحلقة 4

الحلقة 5

ملخص La casa de papel الجزء الخامس

تبدأ أحداث الحلقة الأولى من المسلسل ، La casa de papel الجزء الخامس، بفلاش باك يجمع بين “الأستاذ” و”لشبونة”، وتسأله عما سيحدث بعد خطة “باريس”، لتؤكد لها أنه بمجرد نجاح الخطة، سيتم تفعيل خطة “روما” التي تعتبر أخطر من أي خطة سابقة أخرى. من ناحية أخرى، تكتشف العصابة أن “الأستاذ” ليس في حوزة الحكومة، وأن أليسيا خارج الشرطة وتقرر العمل بمفردها من أجل الانتقام.

يحاول المحقق أليسيا تعذيب الأستاذ لتعلم الخطة ويطلق النار عليه في قدمه ، لكنه يخبرها أنه لن يسلم مجموعته أبدًا ، والخطة مصممة للتغلب على أي انتكاسات، بما في ذلك وفاته.

تصبح الأمور مثيرة للاهتمام عندما تضع لشبونة خطة للتفاوض مع العقيد لويس تامايو وتأخذ الرهائن من البنك. يوجد الكثير من الناس هناك، والعديد منهم يدعمون العصابة.

لشبونة وطوكيو وستوكهولم يشقون طريقهم حاملين العلم الأبيض في يده، تامايو غاضب ويريد من الجيش إطلاق النار عليهم، لكن أحد زملائه يقول إنه إذا فعل ذلك، فإن العالم بأسره سيرى كيف فشلت إسبانيا فشلاً ذريعًا.

مسلسل لاكاسا دي بابيل

أثناء حديثه في مؤتمر صحفي، يكشف “تامايو” أن سييرا انقلبت ضدهم وانضمت إلى الأستاذ في هذا الأمر، حيث قال لوسائل الإعلام أن أليسيا سربت معلومات حساسة لـ “الأستاذة” عبر خوادم تحت الأرض، وأنها تلقت بالفعل 8 مليون يورو من العقل المدبر لعمليات السرقة.

وكانت تلك أكبر صدمة في حياة أليسيا لأنه لم يكن لديها من يعتني بها في هذا الموقف. سيأتي طفلها إلى هذا العالم بينما تحاول تبرئة اسمها. في غضون ذلك، تجد المجموعة داخل البنك بصيص أمل وهي تعلم أن “الأستاذ” ليس مع الشرطة ، للخروج بخطة جديدة حول كيفية التعامل مع الجيش غير تلك التي أفسدها “أرتورو”.

في مكان آخر تعاني “أليسيا” من آلام المخاض وتحتاج إلى مساعدة، أخبرها “الأستاذ” أنها ستفقد طفلها إذا لم تسمح له بمساعدتها، وبالفعل ساعدها في ولادة الطفل في المستودع، وفجأة بدأ الجيش بإطلاق النار باتجاه البنك، تنتهي أحداث الحلقة الثالثة بنظر الأستاذ إلى الشاشة ويفكر فيما يجب فعله بعد ذلك.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.