جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

إليكم سبب وفاة بدر صالح الراجحي بالسعودية

ننشر سبب وفاة بدر صالح الراجحي بالسعودية والذي يعتبر من أهم رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية، حيث قام بالعديد من الإنجازات الهامة وأعمال التطوير داخل المملكة، وأسس العديد من المشاريع في مختلف المجالات التي خدمت المجال الاقتصادي السعودي.

يعرف بدر الراجحي في المملكة بشكل كبير، فهو رجل أعمال سعودي حقق العديد من الإنجازات والشركات المصرفية التابعة له ولعائلته، وهو نجل صالح عبد العزيز آل الراجحي أحد شركاء مصرف الراجحي.

تعاون مع شقيقيه عبد الله وسليمان من أجل إنشاء أحد البنوك المهمة في المملكة العربية السعودية. يمتلك والده حوالي تسعين مليار سعودي.

والجدير بالذكر أن بدايات الراجحي كانت تجارة الخردة. لكن مع الكثير من الطموحات والأحلام، استطاع تكوين ثروة ضخمة واستثمارها في العديد من المشاريع الأساسية داخل السعودية لترسيخ اسم الراجحي في نفوس السعوديين.

سبب وفاة بدر صالح الراجحي بالسعودية

وشهد خبر وفاة بدر الراجحي اهتمامًا كبيرًا من المواطنين السعوديين داخل وخارج المملكة. وتوفي يوم الخميس من سبتمبر عام 2021، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد ، مما أثر بشكل كبير على صحته في الفترة الأخيرة.

وأشاد بهذا المقربون من بدر الراجحي، الذين تركوا ورائه العديد من المشاريع الخيرية والإنسانية التي سعى إليها طوال فترة عمله.

بالإضافة إلى ذلك، وصل عائلة الراجحي التعازي من شخصيات مهمة وعظيمة للغاية بسبب الحب الذي كان لدى بدر في نفوس الكثيرين وامتلاكه لسيرة ذاتية جيدة حيث كان والده على نفس النهج، مثل بدر وأهله.

عرف الأب قبله ببناء وإعادة بناء المساجد ومحبة الصدقات بشكل عام.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.