جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل جودا اكبر الجزء الأول كامل على لودي نت

تدور احداث مسلسل جودا أكبر حول قصة الحب الرائعة بين مسلم وهندوسية، المسلم امبراطور المغول “أكبر” والهندوسية راجبوت الأميرة “جودا”.

لمشاهدة جميع الحلقات اضغط هنــــا

جودا أكبر هو عبارة عن قصة عشق وملحمة درامية، تروي أحداث قصه حدثت في القرن السادس عشر من الزواج السياسي للإمبراطور المغولي “جلال الدين محمد أكبر” او “أكبر” والأميرة جودا باي اميره راجبوت.

قصة مسلسل جودا أكبر:

تركز أحداث المسلسل على كيفية تحول الزواج السياسي الى قصة حب تغير مصير بلد بأكمله كالهند.

كما يصور المسلسل أيضاً الحروب في تلك الحقبة الزمنية، وكيف هي العلاقات بين المغول وراجبوت، وكيفية سير الاعمال في الممالك والمحاكم وتأثيرها على قصه الحب في ذلك الزمان.

الامبراطور جلال الدين محمد ورث العرش عن والداه، وقام بحكم الإمبراطورية المغولية وهو في عامه الثالث عشر فقط.

بعد وفاه والده، تربى تربية قاتل على يد “بيرم خان” القائد الأعلى لوالده، صاحب الشخصية الخشنة والقاسية فهو تقريبا يبدو وكأنه بلا قلب او رحمه.

كما أنه يفتخر بنفسه في كل شيء، ولعل الشيء الوحيد الذي تسبب في توسعة الإمبراطورية المغولية هو عيشه على حساب الاخرين وعلى حساب عواطفهم، وعلى حساب الحب الذي لم يعلم بوجوده في قلبه يوماً.

بينما الأميرة جودا ابنة “رجا باريمال” ملك الراجبوت، الذي يحكم مملكة عامر، التي تعد واحده من أكثر الممالك ثراء.

كما تعد الملكة رقيقة القلب جداً، تقدر العواطف وحريصة كل الحرص على الأرواح جميعها، حتى على حياه الطيور والنحل في مملكتها.

ملحمة الحب:

ومن ضمن الأحداث، تتزوج جودا من جلال رغما عنها، كانت تكرهه في بداية الأمر، بينما هو فقد تزوجها من اجل توسيع إمبراطورتيه في راجبوتانا “ارض الراجبوت الباسلة”.

ولكنهما لم يعلما أنها سيحبان بعضهما البعض بهذه الصورة، فقد وقعا في الحب وكتبا للتاريخ قصه حب رائعة وملحمة لم يسبق لها مثيل في التاريخ.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.