جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط الدخول مباشر إلى منصة مدرستي بالسعودية

رابط الدخول مباشر إلى منصة مدرستي حيث قدمت منصة مدرستي رابط وصول للطلاب وأولياء الأمور وأعضاء الهيئة الإدارية والتعليمية في مدارس مختلفة بالمملكة العربية السعودية.

من خلال هذه المنصة يمكن الاستفادة من الخدمات التعليمية الإلكترونية التي تقدمها وزارة التربية والتعليم السعودية للمستفيدين من نظام التعليم عن بعد، من أجل خلق بيئة تعليمية مواتية للظروف التي تمر بها البلاد.

والتي تتطلب ذلك التعليم. من خلال التقنيات الإلكترونية المطورة حديثًا التي تضمن التحصيل الدراسي المقبول للطلاب وعدم تأثر مستواهم الأكاديمي بإغلاق المدارس.

أطلقت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية منصة مدرستي التعليمية كأحد المنصات الإلكترونية التي تقدم خدمات تعليمية للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور.

رابط الدخول مباشر إلى منصة مدرستي بالسعودية اضغط هنا

المدرسة نموذج إلكتروني يحاكي مدرسة تقليدية، حيث توجد أنشطة تعليمية بالإضافة إلى فصول افتراضية يتم من خلالها التفاعل بين الطلاب والمعلمين أثناء الفصل لشرح المقررات في المواد التعليمية المختلفة التي يدرسها الطالب.

من الممكن أيضًا تكليف الطلاب بمهام مدرسية وتسليم تلك الواجبات في الوقت المحدد، فضلاً عن أهمية هذه المنصة في خلق بيئة بديلة للتعليم باستخدام وسائل غير تقليدية لتعليم الطلاب ومنحهم الفرصة لتطوير مهاراتهم والقدرات من خلال تكييف التكنولوجيا لخدمة العلم.

يمكن للطلاب الوصول إلى منصتي التعليمية من خلال أي جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر أو جهاز لوحي أو أي من الأجهزة الإلكترونية المتصلة بالإنترنت، وذلك باستخدام كلمة المرور واسم المستخدم الخاص بصاحب الحساب، مما يساعده في الوصول إلى الخدمات التعليمية في أي وقت ومن أي مكان في العالمية.

وتم تنفيذ تطبيق نظام تعليمي مرن يعتمد على توفير طرق تعليمية جديدة مثل الفيديوهات المسجلة والألعاب التعليمية التي تساعد الطلاب على استيعاب المعلومات العلمية بطريقة مبسطة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.