جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة وفاة الفنان سامي قفطان بفيروس كورونا

تصدر حقيقة وفاة الفنان سامي قفطان بفيروس كورونا اليوم الخميس 9 سبتمبر 2021، حديث منصات التواصل الاجتماعي في العراق خلال الساعات القليلة الماضية.

ونفى الفنان سامي قفطان  خبر وفاته في منشور عبر صفحته الفيسبوك بقوله: “شكرا لكل الذين اتصلوا وبعثوا برسائلهم الحمد لله انا بخير اما لذلك الناشر فأقول جزاك الله خيرا”.

شهد محرك بحث جوجل، في الساعات الماضية، قدرًا كبيرًا من البحث عن حقيقة وفاة الفنان سامي قفطان بفيروس كورونا بعد انتشار خبر وفاته اليوم.

وبعد هذا الخبر المفاجئ للكثيرين الذين بدؤوا بالبحث في منصات الأخبار عن صحة هذا الخبر، وهل هذا الخبر صحيح أم لا؟

أما الأنباء التي يتم تداولها عن وفاة الممثل العراقي “سامي قفطان” على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، فقد بحثنا بعناية ومألوفة في صفحات الأخبار المختلفة من أجل التحقق من هذه الأخبار التي انتشرت على نطاق واسع في الساعات الماضية. و.

بما في ذلك العديد من المواقع الإخبارية الموثوقة، واتضح لنا أنه لم يصدر أي بيان إعلامي من أي جهة رسمية يفيد بوفاة الفنان العراقي “سامي قفطان” وكل ما يتم تداوله هو مجرد أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة وأي أنباء عن حياته.

يشار إلى أنه يتم الإعلان رسميا على القنوات الإعلامية بهذا الصدد والقنوات الإخبارية العراقية المهتمة بأخبار الشخصيات المشهورة في العراق ودول أخرى من الوطن العربي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.