جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتائج الاعتراضات للصف الثالث متوسط 2021 بالعراق

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية، عن نتائج الاعتراضات للصف الثالث متوسط 2021 بالعراق  لجميع الطلاب الذين تقدموا للاعتراض.

واستمر البحث مؤخرا من قبل طلاب الصف الثالث المتوسط ​​في العراق حول كيفية معرفة نتائج اعتراضات المتوسط ​​الثالث للجولة الأولى من العام الدراسي 2020/2021 م في مختلف المحافظات العراقية.

نتائج الاعتراضات للصف الثالث متوسط 2021 بالعراق من هنا

يتم تقديم الاعتراضات إلى كل محافظة بصيغة pdf على موقع الويب الخاص بالنتائج والموقع الإلكتروني الناجح بمجرد إصدارها من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية بعد اجتياز الامتحانات الثالثة بمعدل الجولة الأولى.

ويعيش الطلاب وأولياء أمورهم في جميع المدن والمناطق العراقية حاليًا في حالة من القلق والتوتر الشديد.

حددت وزارة التربية والتعليم العراقية، هذا الأسبوع، موعد إعلان جميع نتائج اعتراضات طلاب الصف الثالث المتوسط ​​في جميع محافظات العراق. وذلك بعد تصحيح أوراق الامتحان.

يبقى فقط مراجعة درجات الطلاب بجدية حتى يأخذ كل طالب حقه دون أي انخفاض. بعد ذلك مباشرة، سيتم تحميل النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

يمكن لكل طالب الحصول على نتيجته بسهولة عن طريق الدخول إلى موقع الوزارة وكتابة رقم مقعده واسمه والضغط على استفسار.

تسعى وزارة التربية والتعليم العراقية من خلال جميع الكادر الإداري ولجان الامتحانات العاملة في المديرية العامة للتقويم والامتحانات إلى الانتهاء من إعداد الكشوف النهائية لنتائج الاعتراضات على معدل الصف الثالث بالوقت المحدد. ونشرها على موقع نتائجنا وعلى موقع ناجح بصيغة pdf. حتى يتمكن جميع طلاب الصف الثالث المتوسط ​​من التعرف على نتائجهم بسهولة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.