جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد عرض مسلسل اخوتي الموسم الثاني

يعتبر مسلسل اخوتي من أبرز المسلسلات التركية لعام 2021 التي تم انتاجها، فقد استطاع مسلسل اخوتي تحقيق نجاح كبير سواء في تركيا أو في الوطن العربي كله.

فقد حاز على مشاهدات عالية جداً، أهلته ليكن له جزء ثاني، بحيث تم عرض الحلقة الأولى له من موسمه الثاني قبل أسبوع تقريباً، وسط ترقب وتشويق كبير.

موعد عرض مسلسل اخوتي الموسم الثاني:

يتم عرض مسلسل اخوتي كل يوم سبت من كل أسبوع، الساعة 8 بتوقيت السعودية ومصر، وتقدر مدة الحلقة حوالي ساعتين كاملتين، على قناة اي تي في التركية أون لاين.

يتم عرض المسلسل التركي على قناة أي تي في التركية، والتي استطاعت الحصول على حقوق بث مسلسل اخوتي الذي يبلغ عدد حلقاته ثماني عشر حلقة.

وقامت الشركة المنتجة في الأيام القليلة الماضية طرح البرومو الرسمي الخاص بالمسلسل بموسمه الثاني، والذي يلمح الى جزء ثاني من المسلسل سوف يعرض قريبا.

قصة مسلسل اخوتي:

تدور أحداث المسلسل حول قصة أربعة اخوة حيث ولدوا في وسط عائلة فقيرة تكافح من اجل الحصول على لقمة العيش للبقاء على قيد الحياة.

كان الاخوة الأربعة في غاية السعادة رغم الفقر، لأنهم يعيشون مع والدهم في وسط عائلي دافئ، فهم يعملون لمساعدة بعضهم البعض.

ولكن مع مرور الوقت قد فقدوا والدهم، الأمر الذي نغص عيشهم، وجعل حياتهم ضنكة، فلم يستطيعوا تحمل خسارة والدهم، فهو السند الحقيقي لهم في هذه الحياة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.