جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هي نيكول سعفان صديقة طارق العريان على ويكيبيديا

من هي نيكول سعفان صديقة طارق العريان على ويكيبيديا حيث تصدرت مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل، منذ الكشف عن أول ظهور رسمي لها مع المخرج طارق العريان، بعد شائعات طويلة عن وجود علاقة عاطفية بينهما كان سبب انتهاء زواجهما من السورية النجمة أصالة.

وبحث الكثيرون عن تفاصيل حياة نيكول سعفان وفرق السن بينها وبين العريان، توفر لك “جورتن نيوز” معلومات موثقة عن عارضة الأزياء الأرمنية التي هزت عرش مواطنتها “أصالة”.

نيكول سعفان صديقة طارق العريان ويكيبيديا

نيكول سعفان مواطن سوري من أصل أرمني، ولدت عام 1998. طارق العريان يكبرها بحوالي 35 عامًا، حيث ولد في سبتمبر 1963.

حصلت نيكول سعفان على شهادتها الجامعية من كلية التسويق، لكنها اختارت العمل في مجال عروض الأزياء، ونجحت بالفعل في تقديم أفكار مختلفة جعلتها “عارضة أزياء” لأكثر من دار أزياء وشركات مستحضرات تجميل.

بقيت نيكول في دبي حتى التقت طارق العريان عام 2018، وفتحت أبواب عالم الفن في مصر، وشاركت في عدد من المقاطع والإعلانات منها أغنية “يا بلدنا يا حلوة” للمخرج عمرو دياب وإخراجها طارق العريان.

منذ عام 2018 تعيش نيكول بين دبي ومصر، وتسبب وجودها مع طارق العريان في الساحل الشمالي الصيف الماضي في ظهور شائعة زواجهما، لكن طارق نفى القصة كاملة، ملمحًا إلى وجود قصة حب  في حياته “التي لم تتوج بعد بالزواج”.

رفضت نيكول سعفان طوال العام الجاري تأكيد أو نفي علاقتها بالمخرج طارق العريان، لكنها كسرت صمتها بعد أن نشرت أصالة صورتها برسالة حزينة.

نيكول سعفان تتفاعل مع جمهورها عبر حسابها بموقع انستجرام، وتبعها نحو 80 ألف متابع، قبل أن تنشر أصالة أول صورة لها مع طارق العريان، حيث وصل عدد المتابعين حاليًا إلى مئات الآلاف من المعجبين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.