جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو معلق مباراة مصر ضد ليبيريا الودية القادمة مساء اليوم ؟

من هو معلق مباراة مصر ضد ليبيريا الودية القادمة مساء اليوم ؟ تقدم “جورتن نيوز” كافة المعلومات المتعلقة بتصفيات المونديال ومنها القنوات الناقلة للمباراة الودية بين مصر وليبيريا اليوم والتي تقام ضمن استعدادات منتخب الفراعنة للعودة للمنافسة مرة أخرى في تصفيات أفريقيا لكأس العالم قطر 2022 بشرط أن تبدأ رحلته من جديد أمام ليبيا. في المرحلتين الثالثة والرابعة من تصفيات المونديال.

وستقام المباراتان يومي 8 و11 أكتوبر المقبل، ليحظى الفريق بفرصة تصحيح أخطاء لقاء الجابون الذي انتهى بالتعادل بين الفريقين.

من هو معلق مباراة مصر ضد ليبيريا الودية القادمة مساء اليوم ؟

تقام مباراة مصر وليبيريا على ملعب “برج العرب”، الساعة التاسعة مساء، على أن تبث على قنوات أون تايم سبورت ، في إطار استعدادات الفريق لتصفيات كأس العالم مرة أخرى، بعد دخول الفراعنة إلى معسكر مغلق تحت قيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش الفريق الجديد.

يبحث المنتخب المصري عن الفوز في مباراة ليبيريا، من أجل رفع الروح المعنوية قبل مواجهة المنتخب الليبي، وهو الأصعب في المجموعة السادسة، خاصة أنه لم يقع في فخ الهزيمة منذ بداية مشواره في. تصفيات أفريقيا لكأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على أنجولا الجابون ، وتحقيق العلامة الكاملة والوقوف في الصدارة.

ويحتل الفراعنة المركز الثاني في ترتيب المجموعات بأربع نقاط فازوا بها على الجابون في المباراة الافتتاحية لمرحلة المجموعات، وسقوطهم في فخ التعادل مع الجابون.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x