جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مفاضلة البكالوريا الأدبي مع العلمي 2021 2022 في سوريا

يريد الطلاب الآن معرفة مفاضلة البكالوريا الأدبي مع العلمي 2021 2022 في سوريا وهي نتائج القبول في الجامعات السورية الشعبة الأدبية بعد إعلان نتائج الثانوية العامة وظهور نتيجة البكالوريا الدورة التكميلية الثانية التي كان ينتظرها بعض الطلاب للتقدم إلى الجامعات السورية المختلفة.

وتشمل هذه النتائج الحد الأدنى للدرجات للقبول في بعض الكليات في الجامعات السورية المختلفة. وكانت وزارة التعليم العالي قد أعلنت عن ظهور هذه النتائج بحيث يتوجه جميع الطلاب للتعرف عليها قبل البدء في تسجيل رغباتهم للالتحاق بكليات مختلفة في الجامعات السورية.

مفاضلة البكالوريا الأدبي مع العلمي 2021 2022 في سوريا اضغط هنا

يبحث الطلاب بشكل متزايد عن نتائج مقايضة البكالوريا الأدبية في سوريا 2021، حيث يمكن التعرف عليها من خلال موقع القبول الجامعي في سوريا، والذي يتم من خلاله أيضًا التسجيل في جامعات مختلفة في سوريا.

وتم فتح باب التسجيل المباشر لكليات الفرع الأدبي  ونراجع معكم الآن الرابط الرسمي للتعرف على هذه النتائج من خلال التواجد على الصفحة الرئيسية.

يمكن الآن الحصول على نتائج امتحان البكالوريا الأدبية في سوريا 2021، حيث أتاحت وزارة التعليم العالي هذه النتائج للطلاب عبر موقع القبول الجامعي وهو موقع رسمي تابع لها.

أصدرت وزارة التعليم العالي في سوريا نتائج مفاضلة البكالوريا علمي و أدبي و مهني لدورة عام 2021 – 2022 و فق ما يلي:

  • مفاضلة القبول الجامعي لطلاب الشهادة الثانوية العلمي دورة عام 2021 – 2022
  • مفاضلة القبول الجامعي لطلاب الشهادة الثانوية الأدبي دورة عام 2021 – 2022

  • مفاضلة البكالوريا مهني دورة 2021 – 2022

  • مفاضلة ذوي الاحتياجات الخاصة دورة 2021 – 2022

  • مفاضلة ذوي الشهداء دورة 2021 – 2022

  • مفاضلة التحضيرية عام و موازي دورة 2021

وأشارت إلى أن التعرف على هذه النتائج سيتم من خلال هذا الموقع، وأن التسجيل لرغبات الالتحاق بالكليات المختلفة سيتم من خلال هذا الرابط أيضًا.

يتم تحديد النتائج من قبل الطالب باختيار نتيجة مقارنة الشعبة الأدبية بالبكالوريا، حيث تحتوي على الحد الأدنى للقبول في الكليات العلمية والأدبية المختلفة، والتي سيسجل لها الطلاب فيما بعد من خلال نفس الموقع الرسمي المحدد لوزارة التعليم العالي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.