جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

متى تاريخ إجازة اليوم الوطني السعودي 91 لهذا العام 2021 1443

تسود أرجاء المملكة العربية السعودية احتفالات باليوم الوطني الواحد وتسعون للمملكة العربية السعودية، والذي يوافق 16/2/1443 هـ، ويصادف يوم الخميس 23/9/2021 م.

ونظرًا لأن التقويم الرسمي للمملكة هو التقويم الهجري، فقد زادت معدلات البحث عن المملكة العربية
السعودية من 2021 إلى التاريخ الهجري.

إجازة اليوم الوطني 2021:

وبحسب نظام العمل والإجازات في المملكة العربية السعودية، الذي تم توضيحه في المادتين 127 و 128 من لائحة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

مدة اليوم الوطني السعودي هي يومًا واحدًا فقط، وهو 23 سبتمبر من كل عام، يتم الاحتفال فيه ويكون عطلة رسمية في كافة أرجاء المملكة.

بالتالي سيكون يوم الخميس الموافق 23 سبتمبر عطلة رسمية، وعليه فإنه سيصادف في هذا الأسبوع ثلاثة أيام إجازة متتالية، وهي الخميس والجمعة والسبت.

بحيث يتم إضافة يومي الجمعة والسبت كعطلة أسبوعية رسمية، لتجتمع الثلاث أيام معا.

بالتالي سيعود الموظفون إلى العمل بعد العيد الوطني، وسيعود الطلاب إلى المدرسة يوم الأحد الموافق 26 سبتمبر للعام الجاري 2021.

الوقت المتبقي لليوم الوطني السعودي 2021:

باقي على اليوم الوطني السعودي للعام الجاري 2021 خمسة عشر يوماً فقط، 15 يوم على الاحتفال باليوم الوطني السعودي 2021 وهو ذكرى اليوم الوطني 91.

ف مع بداية شهر سبتمبر يترقب جميع من في المملكة هذا اليوم ويقوموا بالتحضير والاستعداد للاحتفالات الكبيرة تمجيداً لهذا اليوم العظيم.

مع حلول الأيام الأولى من شهر سبتمبر يبدأ جميع أبناء المملكة بالتحضير للاحتفال بهذه الذكرى الوطنية
الهامة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x