جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عمر الممثلة نورا بالالف ومن هي على ويكيبيديا

خلال لقاء تلفزيوني مع الفنانة نورا بالألف تحدثت عن كم هي إنها محظوظة جدا لكونها استطاعت وفي فترة وجيزة لا تتجاوز الخمس سنوات أن تترك بصمتها في الغناء الوطني الكويتي وفي التمثيل.

فقد سطع نجم الفنانة نورا بالألف من خلال وقوفها أمام أهم نجمات الخليج الأوائل أمثال: حياة الفهد وهدى حسين، بالإضافة الى بحة الصوت والأداء العالي في صوتها حين تغني.

وتعد الفنانة نورا بالألف فنانة شاملة، فهي مطربة وممثلة تلفزيون ومسرح، كانت بدايتها في الغناء الوطني الكويتي فهي كويتية الأصل.

تمتلك الفنانة نورا بالألف صوت وبحة صوتية جميلة، استطاعت من خلالهما أن تكون من اهم الأصوات المميزة في الكويت.

كم عمر الممثلة نورا بالألف ومن هي على ويكيبيديا:

اسمها الحقيقي هو نورا محمد، وتبلغ من العمر 29 عاماً، فهي من مواليد 20 أكتوبر 1988.
كانت أول مسرحيه شاركت بها بصوتها هي مسرحية القبعة الزرقاء.

أعمالها الفنية:
مسلسل كنا أمس:

فقد قالت الفنانة نورا بالألف خلال لقاء لها: “مشاركتي فيه جاءت من خلال قصة صوت السهارى، الذي هو من بطولتي إلى جانب الفنان محمد العلوي والفنان المصري أحمد هلال.

وقد جسدت في هذه القصة شخصية عالية، وهي فتاة تعشق الغناء، لكن يقف شقيقها في وجه طموحها ومستقبلها، الأمر الذي يدفعها لكسر القيود وتحقيق حلمها هرباً من الواقع المأسوي الذي تعيشه.

وأضافت نورا أن الحديث عن هذا العمل بالتحديد يحرك بها الكثير من المشاعر، لأن شخصية عالية قريبة من شخصيتها الحقيقية، ولهذا كان أدائها طبيعياً ولامس كثيراً من المشاهدين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.