جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: هوشة الفاشينيستا عهود العنزي في لندن تتصدر سناب شات

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بأخبار حول اسم عهود العنزي، فقد تعرضت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي عهود العنزي يوم السبت الماضي لاعتداء في مركز تسوق في العاصمة لندن.

فقد تم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه عهود العنزي برفقة شقيقتيها سارة، يتجولن في مركز التسوق.

ويظهر في الفيديو اقتراب شابة منهن، وبدأت تسب وتشتم عهود العنزي، بأسوأ الألفاظ والشتائم القبيحة، وسرعان ما قامت عهود بتصوير من تشتمها وتوثق الحدث.

وقد كانت تتحدث الفتاة باللغة العربية، قائلة ألفاظا خادشه للحياء عن عهود العنزي، التي ما كان منها سوى الصراخ في وجهها طالبة منها التوقف عن شتيمتها.

وفي هذه الأثناء تجمع عدد من الرجال، بينهم حراس أمن في مركز التسوق ذاك، لمنع حصول اشتباك بالأيدي أو أي تشابك آخر.

تصريحات عهود:

وقامت عهود العنزي بعد فترة بالظهور على حسابها الخاص في سناب شات، لتحدث متابعيها بما حصل معها، بعد أن تم تداول الفيديو بشكل كبير، وسط غموض حول الحادثة ودوافعها.

كما قالت عهود العنزي أنها انصدمت وتفاجأت بالفتاة التي هاجمتها وصرخت في وجهها وشتمتها، لكنها استطاعت تصويرها، كما استطاعت اختها سارة تصوير المرافق للفتاة.

وصرحت أنها أبلغت الشرطة البريطانية والسفارة الكويتية في لندن بما جرى، ليتم متابعة الموضوع ومعرفة من هم المسؤولين وراء هذا الحادث.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.