جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة خبر وفاة ميادة الحناوي بفيروس كورونا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية في الآونة الأخيرة بخبر وفاة الفنانة ميادة الحناوي، الأمر الذي صدم وأحزن كافة متابعيها ومحبيها من كافة أنحاء العالم.

حقيقة خبر وفاة ميادة الحناوي بفيروس كورونا:

سرعان ما تدخلت نقابة الفنانين السوريين، بحيث قامت تماضر غانم مديرة فرع دمشق لنقابة الفنانين السوريين بنفي خبر وفاة المطربة السورية ميادة الحناوي، مؤكدة أنها بصحة جيدة بعدما تواصلت معها بشكل مباشر عبر الهاتف.

كما أوضحت تماضر غانم في تصريحات صحفية خاصة بها مؤخراً، أن أي خبر لم يصدر من نقابة الفنانين حصراً فهو عار عن الصحة ولا يجب تداوله ونشره.

وصرحت تماضر غانم قائلة نصاً: “شائعات الوفاة تلاحق كافة الفنانين السوريين في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمثال الممثل السوري أيمن زيدان والممثل السوري محمد الشماط، ويجب التأكد من صحة الخبر قبل نشره”.

ميادة الحناوي تكشف حقيقة إصابتها بمرض الزهايمر:

وتعرضت مسبقاً الفنانة ميادة الحناوي لمثل هذه الشائعات، فتم النشر في الفترة الأخيرة أنها أصيبت بمرض الزهايمر وأن صحتها ليست بجيدة أبداً فقد تعرضت لأزمة صحية.

وسرعان ما أوضحت الفنانة حقيقة هذه الشائعات، من حيث تعرضها لأزمة صحية وإصابتها بمرض الزهايمر، فقد أكدت أنها بخير وأن هذا الأمر عار تماماً من الصحة.

وقالت ميادة الحناوي بالنص: “لا يوجد صحة لما تم تداوله عن إصابتي بالزهايمر، إن من يطلق هذه الإشاعات لا يعرفون الله”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x