جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قنوات ssc المجانية 2021 على نايل سات

نستعرض تردد قنوات ssc المجانية 2021 على نايل سات والتي تنقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجديد، بعد حصول الشركة السعودية الرياضية رسميًا على حقوق البث الحصرية لمباريات كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعوديين موسم 2021 2022.

وأعلنت شركة MBC Media Solutions المعروفة باسم MMS، عن عقد شراكة مع SSC، لكي تكون MMS الوكيل الإعلاني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية، والتي تبث عبر القنوات الفضائية وعبر القنوات الرقمية..

ومن خلال موقع “جورتن نيوز” نوفر تردد قناة SSC الرياضية المجانية بتقنية SD العادية، وتردد قناة ssc الرياضية بتقنية HD وجودة عالية لمتابعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين حصريا، وتلك يمكن للراغبين في الحصول على تذكرة للمباراة القادمة القيام بذلك من خلال مكاني التذاكر الآن.

تردد قنوات ssc المجانية 2021 على نايل سات

تردد قناة SSC عربسات تردد قنوات SSC نايل سات
التردد: 12418 التردد: 12523
الاستقطاب: أفقي الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500 معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 4/3 معامل تصحيح الخطأ: 5/6

أعلنت شركة SSC الفضائية رسميًا عن إطلاق مجموعة من القنوات الفضائية الرياضية SSC على القمر الصناعي عربسات بدر 6 والقمر الصناعي نايل سات مجانًا لمن يرغب في متابعة القنوات المفتوحة لمتابعة مباريات كأس محمد بن سلمان للمحترفين السعوديين.

أوضحت الشركة السعودية للرياضة رسمياً أن المشاهد السعودي يمكنه متابعة المنافسات السعودية وخاصة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعوديين، عبر VIP Shahid، عبر جهاز Gobx، أو عبر قنوات SSC المفتوحة مجاناً على قناة بدر. 6 ستلايت.

كيفية ضبط تردد قنوات SSC الرياضية؟

يتم ضبط وتنزيل قنوات SSC الفضائية المجانية المتوفرة على عرب سات أو نايل سات حسب ما أعلنت عنه الشركة السعودية الرياضية من خلال توجيه طبق “الدش” على القمر الصناعي المناسب المتاح لكم (عربسات بدر 6 – نايل سات)، ثم الدخول على إعدادات جهاز الاستقبال “التثبيت”، ثم أدخل قائمة الترددات.

ثم اضغط على الزر لإضافة قنوات جديدة من خلال اللون المحدد في القائمة، ثم قم بملء تردد قنوات SSC الرياضية الجديدة الموضحة في الجدول السابق ، ثم اضغط على زر “موافق”، وستظهر رسالة تفيد بذلك. المرسل موجود، انقر فوق الزر “بحث” وسيتم تنزيل القنوات SSC Sport على الفور ومجانيًا على قائمة قنواتك باستخدام تقنية SD القياسية.

تقدم مجموعة قنوات SSC الرياضية محتواها الرياضي الحصري بتقنية الصور عالية الجودة HD وتقنية SD القياسية الأخرى مجاناً عبر القنوات الفضائية المفتوحة على القمر الصناعي عربسات بدر 6.

كما يوفر تغطية شاملة لجميع المباريات ومحتوى البرامج المتنوع والاستوديوهات التحليلية، بالإضافة إلى استضافة المحللين. فنيين متخصصين، ويمكنك الحصول على كل هذا من خلال الاشتراك في باقات تبدأ من 6 سبتمبر 2021.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.