جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة روتانا خليجية الناقلة لمسلسل شباب البومب 9 .. Rotana Khalijiah

تردد قناة روتانا خليجية الناقلة لمسلسل شباب البومب 9 وهي قناة عربية سعودية متخصصة في عرض البرامج الترفيهية المتنوعة. تقدم القناة برامجها مجانًا بدون اشتراك شهري أو تشفير.

تعرض قناة روتانا الخليج مجموعة واسعة من البرامج التي تحيي التراث السعودي والخليجي من خلال تقديم محتوى إعلامي في برامجها التي تشمل مجموعة واسعة من البرامج الفنية والاجتماعية من خلال شاشتها.

انطلقت قناة روتانا الخليجية على الأقمار الصناعية عام 2005 لتنضم إلى عائلة قنوات روتانا الفضائية، ولكن كقناة موسيقية فنية تقدم الحفلات والأغاني الخليجية والعربية لشركة الإنتاج الفني روتانا، ولكن على مر السنين القناة، وكل ما لديها موظفون غيروا نهج القناة في المحتوى الترفيهي الثقافي أخصائية اجتماعية متميزة تحيي التراث السعودي والخليجي في عالم الفن والشعر والأدب العربي.

تردد قناة روتانا خليجية الناقلة لمسلسل شباب البومب 9

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12226 (H) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 11843 (H) 27500 – 3/4 SD
ياه سات 12054 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Rotana Khalijiah

كما عرضت المسلسلات والأعمال الفنية الخليجية لتصبح النافذة التي يرى المشاهد منها انعكاسًا خليجيًا وسعوديًا، فقدمت القناة برامج فنية خليجية وبرامج اجتماعية متنوعة تهتم بكل ما هو جديد ومميز في الخليج العربي. ونقله إلى المشاهد من خلال شاشته.

لمشاهدة القناة قم بضبط التردد الجديد لقناة روتانا الخليج على جهاز الاستقبال باتباع التعليمات التالية:

اذهب إلى قائمة الإعدادات.

حدد التثبيت.

دخول التثبيت اليدوي.

اختيار القمر الصناعي النايل سات.

كتابة تردد روتانا الخليج والاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز.

اضغط موافق.

بعد انتهاء البحث، اضغط على حفظ.

يمكنك الان مشاهدة جميع هذه البرامج والمسلسلات التي تقدمها قناة روتانا الخليج من خلال البث المباشر للقناة اون لاين فقط والاستمتاع بمشاهدة مجانية جيدة من كل مكان بكل سهولة ويسر، كما يمكنك متابعة جميع برامج قناة روتانا الخليجية. قناة روتانا الخليج عبر مواقع التواصل الاجتماعي Twitter وFacebook وYouTube وInstagram.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.