جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

القنوات التي تذيع مباراة مصر ضد ليبيريا الودية اليوم

نشرت منصات رياضية القنوات التي تذيع مباراة مصر ضد ليبيريا الودية اليوم حيث يلتقي المنتخب المصري لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش، غريمته ليبيريا، اليوم الخميس، في أول تجربة ودية له، وذلك استعدادًا لمباراتي ليبيا المقرر إجراؤها يومي 8 و11 أكتوبر المقبل في الدور الثالث والرابع من تصفيات كأس العالم 2022.

وتقام مباراة مصر وليبيريا في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

واختتم المنتخب المصري، الأربعاء، تدريباته استعدادًا للمباراة الودية أمام ليبيريا اليوم، حيث شارك اللاعبون في التدريبات الأخيرة وقدموا مستوى متميزًا للمنافسة لدخول التشكيلة الأساسية.

وأسفرت نتيجة مسحة فيروس كورونا عن لاعبي المنتخب المصري عن نتائج سلبية لجميع الحالات.

أكد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، على ضرورة تحذير المحترفين بضرورة تحذير المحترفين من التأخير في الانضمام إلى معسكر “الفراعنة”، حيث هدد باستبعاد أي لاعب يتأخر على الفور. لتاريخ الانضمام.

ومن المقرر أن ينضم اللاعبون المحترفون إلى معسكر المنتخب الوطني اعتبارًا من أكتوبر المقبل، عندما يصل “صلاح” نجم ليفربول في 4 أكتوبر المقبل، بعد أن لعب مباراة فريقه المهمة ضد مانشستر سيتي، والمقرر إقامتها في 3 أكتوبر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقرر كيروش فرض حظر إعلامي كامل داخل الفريق من أجل تحقيق أفضل استعداد ممكن لمواجهتي ليبيا المصيريتين في رحلة الفريق نحو التأهل إلى المونديال. كما قرر إجراء جميع تدريبات الفريق في سرية تامة، بعيدًا عن وسائل الإعلام، باستثناء تدريب اليوم فقط.

القنوات التي تذيع مباراة مصر ضد ليبيريا الودية اليوم

تحتل مصر المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد فوزها على أنجولا وتعادل مع الجابون في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات ، بينما تتصدر ليبيا برصيد 6 نقاط، وتحتل الجابون المركز الثالث بنقطة، وأخيراً أنجولا هي في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x