جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هذا هو تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2021 على القمر نايل سات

زادت في الآونة الأخيرة عمليات البحث عبر محركات البحث والمنصات الرقمية عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك من أجل متابعة جميع أفلامها الوثائقية وبرامجها العلمية والتعليمية على حد سواء، لذلك سوف نقدم لكم تردد القناة الجديد خلال الأسطر القليلة القادمة.

وتتميز قناة ناشيونال جيوغرافيك بـ برامجها وأفلامها المميزين، بحيث تقوم بعرض كم هائل من المعلومات الثقافية التي تنمي وتوسع آفاق المشاهدين، كما تعرض في برامجها عن طبيعة الكون بما فيها الغابات والبحار والفضاء والصحراء وغيرها من العناصر الطبيعية التي يتمتع المشاهد بمتابعتها ومشاهدتها.

ويتم بث قناة ناشيونال جيوغرافيك على القمر الصناعي: نايل سات، بإسم Nat Geo Abu Dhabi، على تردد 12467، بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح 23، وفق الاستقطاب الأفقي.

أهم الأفلام الوثائقية التي تقوم بعرضها قناة ناشيونال جيوغرافيك:

  • أبوكاليبس: ويعرض هذا الفيلم أحداث من الحرب العالمية الثانية، يتم عرضه بالألوان مكون من 6 أجزاء.
  • صنارة الصيد: ويعرض هذا البرنامج أحداث مشوقة لصيادين يقومون بصيد أسماك ضخمة وخطيرة صعب اصطيادها، ويرصد الأخطار التي حدثت للصيادين أثناء الاصطياد.
  • عمليات نقل عملاقة: ويعرض هذا البرنامج سباق الناقلات الضخمة مع الزمن ليتم تسليم العمل في الموعد المحدد وبدقة عالية.
  • أساطير العالم الجليدي: ويعرض هذا البرنامج آلية دخول القوارب والمنقذين وهم يعبرون المياه المليئة بالبكتيريا والميكروبات وكيف يصارعون الموت الذي يتخطفهم باستماته ليتمكنوا من إنقاذ الحيوانات المحتضرة وكل هذا يتم تحت الحراسة العسكرية.

ومن الأفلام أيضًا:

  • أعقد الإصلاحات: ويعرض هذا الفيلم الوثائقي كافة الحلول والطرق التي يمكنها إصلاح أعطال أكبر الآلات في العالم، ويعد هذا الفيلم من أكثر الأفلام التي حصدت نسب مشاهدات عالية.
  • هندسة عبقرية: ويعرض هذا الفيلم قصة بناء ناطحة سحاب، بحيث يروي أحداث بناء ناطحة السحاب تايبيه 101 عن طريق قفص طيور، وهذا ما أثبته ريتشارد هاموند.
  • أيام عصيبة على كوكب الأرض: ويعرض هذا البرنامج الوثائقي كيفية اضطرار العلماء والمحققون البحث عن حلول جذرية لمشاكل كبيرة تهدد الكوكب، فقد ظهرت مشاكل قاهرة في مخزون المياه العالمي.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.