جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الاعلان عن تردد قناة سما السورية الجديد 2021

تم الإعلان عن اصدار تردد جديد لقناة سما الفضائية Sama tv مع مطلع العام الحالي 2021، بعد توقف البث على التردد القديم لقناة سما الفضائية على القمر يوتلسات.

تردد قناة سما

بحيث صرحت المصادر التقنية ان تردد قناة سما الفضائية الجديد لعام 2021 على القمر الصناعي نايل سات هو: 11938 عمودي، وأضافت الى أن معامل الترميز هو 27500 وأن معدل تصحيح الخطأ هو 6/5.

وقد كانت قناة سما الفضائية تبث على تردد قديم، الذي ما لبثت أن غيرته الى تردد جديد لتحسن جودة الصورة والوضوح لديها، بحيث طلبت من متابعيها في 26 ديسمبر المنصرم تغيير التردد وإعادة توليفه على التردد الجديد.

ويعد البحث عن التردد الجديد لقناة سما الفضائية هام جدا لمتابعين ومحبين هذه القناة الفضائية، وهذا طبعا لمتابعة جميع البرامج والمسلسلات المختلفة ونشرات الأخبار التي تقوم بعرضها قناة سما الفضائية، بحيث تقوم ببثها على مدار الساعة بدون توقف.

وصرحت المصادر إلى إمكانية متابعة قناة سما الفضائية الخاصة عن طريق ميديا مثل منصة فيسبوك وتويتر واليوتيوب أيضا، بحيث يمكنك متابعة آخر المستجدات التي تتعلق بالأوضاع السياسية والاجتماعية والثقافية والتعليمية والرياضية وغيرها في الأراضي السورية على مدار الساعة.

مميزات قناة سما الفضائية:

وتبث القناة السورية نشرات إخبارية على رأس الساعة يوميا، على أن تكون واحدة منها رئيسية تقدم تفاصيل اليوم كافة في الشارع السوري، وكذلك العربي وبالتحديد الشأن الفلسطيني.

كما تمتلك قناة سما الفضائية طاقم عمل من الإعلاميين والاعلاميات البارزين في سماء الإعلام السوري، بحيث تعتبر قناة سما الفضائية من أكثر القنوات السورية طلبا لدى المتابعين من داخل الأراضي السورية وخارجها وأيضا المغتربين في تركيا خاصة وكافة أنحاء العالم عامة.

وتبث قناة سما الفضائية برامجها ومسلسلاتها بجودة عالية وبمعامل وضوح ودقة عاليين سواء بالصورة او الصوت على حد سواء، مما جعلها محط اعجاب كبير للمشاهدين، لمتابعة كافة البرامج المتنوعة التي تجمع ما بين السياسية والثقافة والدراما والصحة والرياضة.

إلى جانب ذلك فقناة سما الفضائية تَقوم بَبث نشرات إخبارية تعرض للمواطنين السوريين داخل الأراضي السورية وخارجها كل ما يحدث بالبلاد سواء في الشأن الداخلي أو الخارجي، فهي تبث اخبار الوطن بكل تفاصيله.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.