جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتائج البكالوريا 2021 في تشاد onecs bac 2021

زادت معدلات البحث بشكل ملحوظ من قبل جميع الطلاب في مختلف المدن والولايات التشادية من أجل الاستفسار عن نتائج البكالوريا 2021 في تشاد onecs bac 2021 وجاءت هذه الزيادة الملحوظة في معدلات البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور بالتزامن مع إعلان وزارة التعليم المهني. حول موعد إعلان النتائج.

أعلنت أنجافا غالدي سيمون، رئيس لجنة المراقبة بدولة تشاد، اعتماد نتائج البكالوريا التشادية 2021 وتحميل جميع النتائج على موقع وزارة التربية الوطنية، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات بتشاد الذي أعلنت عنه وزارة التربية الوطنية.

نتائج البكالوريا 2021 في تشاد onecs bac 2021 اضغط هنا

ولفتت إلى أن عملية تصحيح ومراجعة جميع نتائج شهادة البكالوريا تشاد 2021 قد تمت بشكل منظم وسط إشراف أفضل الناس وتحت إشراف كامل من وزارة التربية الوطنية.

يمكن لجميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتائج البكالوريا في تشاد باتباع الخطوات التالية.

ادخل إلى موقع المكتب الوطني للمسابقات والامتحانات من هنا

اختيار الولاية التي ينتمي إليها الطالب

أجب عن السؤال الافتراضي

أدخل كلمة مرور الطالب

انقر فوق مربع عرض النتائج.

يجري حاليًا تطوير النظام التعليمي في جميع دول العالم وإدخال العالم الرقمي وما عرفته تشاد، بعد انتشار فيروس كورنا في مختلف المدن والمحافظات.

وقامت وزارة التربية الوطنية بدولة تشاد إنشاء العديد من المنصات التعليمية التي يمكن للطلاب من خلالها الدراسة عن بعد والاستفادة من جميع الأدوات والمواد المتاحة كما تم إنشاء موقع إلكتروني وطني للمسابقات والامتحانات يمكن من خلاله الحصول على نتائج البكالوريا 2021.

أعلنت وزيرة التربية والتعليم التشادية السيدة أنجافا جالدي سيمون، اليوم الاثنين 30 أغسطس 2021، عن أسماء أوائل الطلبة في PAC 2021، ونسب النجاح في القسمين العلمي والأدبي.

فضلا عن معدلات الرسوب وموعد فتح امتحانات الدور الثاني، مع متابعة وترقب كبير لدى الطلاب وأولياء الأمور.

أنهى طلبة البكالوريا الامتحانات النهائية في القسمين العلمي والأدبي في الجولة الأولى من الاختبارات والمسابقات هذا العام، يوليو الماضي، بمشاركة 71،874 ممتحنًا.

أكملت وزارة التربية والتعليم مهمتها السامية في مراقبة الامتحان بعد أن وضعته نخبة متميزة من الأساتذة في جميع المواد الدراسية، وبعد أن عانى الطلاب الكثير من صعوبات الذهاب إلى المدارس ، وكذلك الإجراءات الوقائية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.