جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتائج الثانوية العامة 2021 في اليمن بحث بالاسم

نتائج الثانوية العامة 2021 في اليمن بحث بالاسم حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن عملية تصحيح ومراجعة الإجابات جارية حاليًا.

بدأت الامتحانات في جميع المحافظات اليمنية خلال الأسابيع القليلة الماضية وانتهت رسمياً في منتصف شهر يوليو الماضي. بعد الانتهاء من تصحيح الإجابات، سيتم إعلان النتائج رسميًا على الموقع الإلكتروني.

يتم بذل جهد كبير لإتمام عملية التصحيح بدقة وتركيز، وسيتم إعلان النتائج من خلال اسم الطالب ورقم مقعده. هذا تقدير لحالة التوتر والقلق التي يمر بها الطلاب في الفترة الحالية بعد الانتهاء من الاختبارات بشكل كامل.

نتائج الثانوية العامة 2021 في اليمن بحث بالاسم اضغط هنا

واجتاز 400 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة اليمنية لهذا العام الدراسي، وسط إجراءات احترازية مشددة لحماية الطلاب من فيروس كورونا.

تعلن خلال الفترة المقبلة نتائج الثانوية العامة لعام 2021 في جميع المحافظات، ومن يريد الاستفسار عن نتائج الثانوية العامة اليمنية واتباع الخطوات التالية

الدخول لموقع وزارة التربية والتعليمن هنا.

انقر على أيقونة نتائج الاستعلام.

ثم اكتب العام الدراسي.

أضف رقم مقعد الطالب.

انقر فوق خيار البحث.

وأجرت الحكومة المركزية بمحافظة صنعاء امتحانات 463 ألفاً و785 طالباً في 481 مركزاً مجهزاً للامتحانات، حيث  تم أخذ المسافة الجسدية بين الطلاب في الاعتبار، خوفا من الإصابة بالفيروس أثناء الامتحانات. الطريق الصحيح.

في ظل الظروف التي يمر بها اليمن، أتاحت الحكومة للطلاب إمكانية الوصول إلى النتائج إلكترونيًا، من خلال رابط وزارة التربية والتعليم، وهو غير متاح للدول الكبيرة في المنطقة، وهذه شهادة نجاح للحكومة في صنعاء.

لم تحدد وزارة التربية والتعليم في اليمن موعدا نهائيا ورسميا لإعلان النتيجة، لكنها تبذل قصارى جهدها لإعلان النتائج في أسرع وقت ممكن، وهي الآن في طور المراجعات النهائية للمراقبة والتدقيق في الدرجات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.