جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مسلسل مدرسة الروابي للبنات الحلقة كاملة على ايجي بست .. مرفق جميع الحلقات

مسلسل مدرسة الروابي للبنات الحلقة كاملة على ايجي بست حيث تشارك العديد من الفتيات في المسلسلات الأردنية، ولديهن العديد من الأفلام والمسلسلات المتميزة والرائعة، وقد استطعن ​​اكتساب شهرة كبيرة منذ عرض المسلسل على شبكة نتفليكس العالمية هذا العام 2021.

مسلسل درامي شبابي من مسلسل نيتفليكس يعرض على شبكتها فقط على شبكة الإنترنت، ويعتبر من أوائل الأعمال العربية التي أنتجتها الشركة، من تأليف وإخراج المخرجة الأردنية الشابة تيما الشوملي، بالتعاون مع الأديبة شيرين كمال.

تبدأ أحداث المسلسل في عمان بمدرسة للبنات فقط تسمى الروابي، حيث تحاول إحدى فتيات المدرسة الانتقام من زميلاتها في الفصل لتعرضهن للتنمر من قبلهن ، فتنقلب عليها القصة وتصبح هي المتهمة والجميع ضدها.

مسلسل مدرسة الروابي للبنات الحلقة على ايجي بست

الحلقة 1

الحلقة 2

الحلقة 3

الحلقة 4

الحلقة 5

الحلقة 6 والأخيرة

هذا العمل مختلف لأنه عمل نسائي، تكون فيه المرأة أمام الكاميرات وليس خلفها فقط، بل القصة هي قصتها وتدور حولها ، تصور مزيجًا من القصص والنضالات التي تخوضها الفتاة العربية، بين الواقع والعالم الافتراضي وفي إطار مختلف لم يتم عرضه على الشاشة من قبل وخاصة في هذه الفئة العمرية.

هذا بالإضافة إلى كونه مسلسلًا عن المرأة العربية من خلال عيون وجهود طاقم نسائي عربي متكامل، بالتعاون مع Netflix لعرض قصص تضيء جوانب مهمة ومخفية من حياة فتاة عربية من خلال منصة عالمية تتبعها من قبل أكثر من 139 مليون مشترك حول العالم.

حالة جدل واسعة أثارها المسلسل الأردني “مدرسة الروابي للبنات”، بعد عرضه على منصة “نتفليكس”، حيث وصل إلى نقطة الاستقطاب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالب البعض بوقفه، والثناء على مجموعة أخرى.

انقسم الجمهور إلى مجموعتين اعتقدت إحداهما أن مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” نجح في معالجة معظم مشاكل الفتيات في المجتمع الأردني والعربي، خاصة تلك المتعلقة بتفاعل الآباء والأمهات مع بناتهم.

بينما يرى القسم الثاني أن المسلسل يمثل خروجاً صارخاً عن عادات وتقاليد المجتمع الأردني المحافظ، ويجب مواجهته ومنع عرضه.  وبذلك أعاد حالة الجدل والغضب التي أثارها عرض مسلسل “الجن” قبل أن تتوقف.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.