جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هي قصة محمد بن وليد الفوزان أبو نورة على ويكيبيديا

ما هي قصة محمد بن وليد الفوزان أبو نورة ويكيبيديا حيث تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي ، وخاصة رواد منصة تويتر في المملكة العربية السعودية خبر وفاة الفوزان، ظهر اليوم السبت الموافق 14 أغسطس 2021م.

توفي محمد الفوزان متأثراً بحادث مروري أثناء قيادته لمركبته الخاصة في الشارع واصطدمت به مما أدى إلى وفاته بعد فترة وجيزة.

من هو محمد فوزان ويكيبيديا

اسمه الكامل محمد وليد الفوزان، ناشط ومهندس سعودي ومؤثر. عمل مهندس كمبيوتر للعديد من العلامات التجارية والعلامات التجارية وكان يقوم بتسويقها رقميًا في Ablur.

وهو من الشخصيات التي امتلكت موهبة التلاوة الشعرية والكلمات المؤثرة والغزل والخطب الحزينة.

توفي الشاب محمد الفوزان ظهر اليوم السبت، متأثرًا بحادث مروري مؤلم أودى بحياته ، وكان ذلك أثناء قيادته لسيارته ليصيبها ويموت، بحسب بعض المدونين على تويتر. منصة قريبة منه.

ولد محمد الفوزان في الثاني عشر من يوليو في تسعينيات القرن الماضي في العاصمة السعودية الرياض ونشأ فيها.

واعتاد أن يكون شخصية مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ناشط رأي يعبر عن رأيه في كل ما يحدث في المملكة رقميًا.

قصة محمد بن وليد الفوزان أبو نورة ويكيبيديا

انضم محمد الفوزان إلى منصة تويتر في عام 2010، وتحديداً في شهر ماي ، ونجح في إطلاق شعبية جيدة على موقع التدوين المصغر تويتر، حيث تجاوز عدد متابعيه مؤخرًا 14 ألف متابع من مختلف محافظات المملكة العربية السعودية.

يشار إلى أنه في الـ24 الماضية أطلقت تغريدات ونشطاء هاشتاغ بعنوان محمد الفوزان في ذمة الله، وحرص آلاف الناس على نعي الراحل بكلمات مؤثرة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.