جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كيفية معرفة رقم الجلوس بالاسم لطلبة الثانوية العامة 2021 بمصر

ننشر كيفية معرفة رقم الجلوس بالاسم 2021 لطلبة الثانوية العامة 2021 بمصر حيث تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة، الساعة 1 ظهراً اليوم الثلاثاء 17 أغسطس في مؤتمر صحفي في بحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وسط تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس “كورونا”.

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفن ، إن نتائج الثانوية العامة 2021 متاحة لجميع الطلاب بعد 3 ساعات من المؤتمر الصحفي، لافتة إلى أنه سيتم إرسال نتائج الثانوية العامة عبر الجهاز اللوحي.

معرفة رقم الجلوس بالاسم 2021 لطلبة الثانوية العامة 2021 بمصر اضغط هنا

يشار إلى أن نتائج الطلاب “الغشاشين”. لن يتم الإعلان عنها، حيث تم حجب نتائجها بعد انتهاء المؤتمر وتحقيقات الشؤون القانونية في سجلات الغش التي تم تحريرها خلال امتحانات الثانوية العامة، مؤكدة أن كل فرد في الوزارة يعمل لخدمة طلابنا.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، في بيان لها، أن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلم ، سيعلن بعد مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2021 عن أعداد الطلاب المقبولين في جميع الجامعات الحكومية المصرية، في بالإضافة إلى الإعلان عن نظام تنسيق القبول الجامعي، مع إعلان الدلائل الأولية للقبول.

وأشار إلى أن نتيجة الثانوية العامة مطمئنة.

من جانبه قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن أسماء أول طلاب الثانوية العامة لعام 2021 سيتم الإعلان عنها من كافة الشعب العلمية والأدبية خلال ساعات.

وأشار إلى أن الوزارة ستعلن كافة تفاصيل النتائج ومستويات الطلاب، خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد ظهر اليوم، وأن الوزارة نجحت في إجراء امتحانات الثانوية العامة، رغم كل الصعوبات والتحديات التي واجهتها من جائحة كورونا والإشاعات التي خاضت الامتحانات، وأن نتيجة الثانوية العامة جيدة جدا بحسب مستويات الطلاب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.