جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موقع صدى البلد ينشر نتيجة الثانوية العامة 2021 في مصر

نشر موقع صدى البلد نتيجة الثانوية العامة 2021 في مصر حيث ينتظر جميع طلاب المرحلة الثانوية بفارغ الصبر نهاية المؤتمر الصحفي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الذي سيعقد خلال ساعات قليلة في الساعة الواحدة ظهرًا، حتى يتمكنوا من معرفة النتائج.

ويشارك في المؤتمر الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ويرافقه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

تتيح “جورتن نيوز” لطلاب الثانوية العامة بشعبيتها العلمية والأدبية معرفة النتيجة من خلال رابط نتيجة الثانوية العامة 2021، وعلى الطالب فقط تسجيل البيانات المطلوبة مثل اسم الطالب “رباعي” ورقم المقعد.

وتحديد المحافظة وإدخال رقم الهاتف والبريد الإلكتروني.

موقع صدى البلد نتيجة الثانوية العامة 2021 في مصر اضغط هنا

في سياق متصل، قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتفعيل العديد من التطبيقات الجديدة على الأجهزة اللوحية التي يملكها طلاب المدارس الثانوية، تحت اسم “نتيجة موقع الوزارة”، و”نتيجة المدرسة الثانوية”.

ويأتي ذلك قبل إعلان النتيجة من المدرسة الثانوية 2021 ظهر اليوم الثلاثاء، من خلال مؤتمر صحفي لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في تصريحات سابقة، إنه تم بالفعل فتح تطبيقين على الأجهزة اللوحية لطلبة المرحلة الثانوية لمساعدة الطلاب على التعرف على نتائج الثانوية العامة 2021 التي سيتم الإعلان عنها اليوم في المؤتمر الصحفي.

قال طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة ستعلن عن مراحل التطور الجذري التي اتبعتها في النظام التعليمي ، وخاصة المرحلة الثانوية، بدءاً بأساليب التدريس، مروراً بالامتحانات التجريبية، وانتهاءً بالامتحانات النهائية المقامة على الورق باستخدام نظام Babel Chit، والذي يعتمد على فهم الطالب لنتائج التعلم.

وأكد شوقي أن خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 تتمثل في فتح جهاز لوحي، وفتح تطبيق “نتيجة الثانوية العامة” أو”نتيجة موقع الوزارة”، وكتابة رقم الجلوس، ثم تظهر النتيجة بدرجات كاملة المجموع الكلي للطالب والحد الأقصى للدرجة، موضحاً أن المجموع الكلي 410 درجة.

وتابع وزير التربية والتعليم، أن نتيجة الثانوية العامة لا تختلف كثيرا عن السنوات السابقة، موضحا أن الدرجات مطمئنة وتعكس المستوى الحقيقي للطلاب، مشيرا إلى أن الامتحانات أجريت على الورق بشكل آمن وجيد ضمن اللجان الخاضعة للرقابة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.