جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كراسة شروط سكن لكل المصريين 2021 لمحدودي الدخل pdf بمصر

ننشر كراسة شروط سكن لكل المصريين 2021 لمحدودي الدخل pdf بمصر حيث انتهى الأسبوع الأول المخصص لذوي الاحتياجات الخاصة، لحجز شقق للمرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية “إسكان لكل المصريين”.

ويبدأ شراء كتيبات لحجز الشقق “إسكان لكل المصريين 2″، الأحد 15 أغسطس لجميع المواطنين بمن فيهم ذوي الاحتياجات الخاصة، الذين لم يتمكنوا من الحجز خلال الأسبوع المخصص لهم، بشرط أن ينتهي الحجز قبل 9 سبتمبر.

سيتم عرض كتيبات شروط الشقق “إسكان لكل المصريين 2” داخل مكاتب البريد الآلية بالمدن والمحافظات التي تطرح بها الشقق ، بمبلغ 125 جنيهًا لمحدودي الدخل و 150 جنيهًا لمتوسطي الدخل اضافة الى المصاريف الادارية ودفع خطورة الحجز.

كراسة شروط سكن لكل المصريين 2021 لمحدودي الدخل pdf

يبحث عدد كبير من المواطنين الراغبين في الحصول على شقق “سكن لكل المصريين 2” عن تفاصيل كتيب شروط السكن لجميع المصريين 2 لذوي الدخل المحدود، من خلال محرك البحث العالمي “جوجل”، وفيما يلي نعرض تفاصيل كتيب أحوال السكن لكل المصريين 2 لذوي الدخل المحدود.

تتراوح مساحة الشقق ضمن مبادرة “إسكان لكل المصريين 2” لذوي الدخل المنخفض بين 75 متراً مربعاً وحتى 90 متراً مربعاً.

وتتكون الشقق “إسكان لكل المصريين 2” لذوي الدخل المحدود من غرفتين وصالة وثلاث غرف وصالة.

وتتراوح أسعار شقق “الإقامة لجميع المصريين 2” لذوي الدخل المنخفض بين 164 ألف و 310 ألف جنيه.

تبلغ قيمة مزود الحجز لشقق “ساكمان لكل المصريين 2” لذوي الدخل المحدود 10% من قيمة مزود الحجز.

سعر كراسة الشروط للشقق “الاقامة لجميع المصريين 2” لذوى الدخل المحدود 125 جنيها.

سكن لجميع المصريين شقتين لذوي الدخل المحدود تشمل وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري.

الحد الأقصى لصافي الدخل الشهري للفرد 4500 جنيه شهريًا.

الحد الأقصى لصافي الدخل الشهري للأسرة 6000 جنيه في الشهر.

حددت اختصاصات مبادرة التمويل العقاري طريقة سداد سلفة الحجز ضمن المبادرة، حيث يتم دفع مبلغ 55 ألف جنيه كدفعة حجز جدية لجميع الوحدات المعروضة لذوي الدخل المتوسط ​، بشرط أن يتم السداد قبل الحجز على البوابة الإلكترونية للصندوق ، مبلغ يتم استلامه في حالة عدم التخصيص، مع سداد مبلغ 405 جنيهات هي مصاريف إدارية غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للاسترداد، عن طريق أي مكتب بريد محتمل على مستوى الجمهورية.

وبحسب وسائل إعلام محلية، يتم سداد نسبة حوالي 25% من سعر بيع الوحدة كسلفة حجز على 12 دفعة ربع سنوية خلال فترة التنفيذ 3 سنوات تتراوح بين 11،500 جنيه أي ما يعادل 3،833 جنيهاً شهرياً للوحدات المتميزة.

ومن 10.000 جنيه إلي 23.500 جنيه لأبرز الوحدات التي تقع في بدر والغردقة وبور فؤاد، يتم دفع مبلغ صيانة 5% من سعر الوحدة عند التعاقد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.