جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اعرف نتيجة بطاقتك اليوم

يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اعرف نتيجة بطاقتك اليوم الثلاثاء حيث يمكنكم الاستفسار عن نتائج السحب عبر الرابط الإلكتروني المرفق بإعلان نتائج السحب لملايين الليرات السورية وهي فرصة كبيرة للسوريين للفوز والحصول على عدد كبير من الليرات، لمساعدتهم في الحياة.

لا يتوفر وصف للصورة.

ويعلن مسؤولو معرض دمشق 2021، نتائج سحب القرعة مساء الثلاثاء من كل أسبوع، بحسب المواعيد المعروفة كل أسبوع.

تقام نتائج سحب اليانصيب لمعرض دمشق الدولي، منذ بداية فعاليات الرسم الأولى عام 1958 م، وتستمر الأنشطة حتى الوقت الحاضر من خلال  إدارة معرض دمشق الدولي.

يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اعرف نتيجة بطاقتك اضغط هنا

بشكل أسبوعي، وتحديداً يوم الثلاثاء من كل أسبوع، ينتظر آلاف المواطنين في سوريا وجميع الولايات اللحظة للإعلان عن أرقام التذاكر الفائزة في يانصيب معرض دمشق الدولي.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021  يتم رسم أرقام البطاقات من خلال آلية معينة وهي طريقة تدوير العجلات، حيث يتم اختيار البطاقات الفائزة بمجرد توقف عجلة أمام الرقم وتصبح تلك البطاقة هي واحد.

على الرغم من الأحداث السياسية الساخنة في سوريا، إلا أن برنامج معرض دمشق الدولي يعمل منذ انطلاقه عام 1945، حيث يعتبر من أقدم وأكبر المعارض في الشرق الأوسط، ويشارك فيه رجال الأعمال على المستوى الدولي.

تم السحب لجميع المشاركين في اليانصيب السوري لهذا العام، وينشر موقع اليانصيب السوري في معرض دمشق الدولي أرقام التذاكر الفائزة في يانصيب دمشق السوري لعام 2021.

من جهتها، قامت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية بتفعيل الرابط للاستعلام عن نتائج قرعة معرض دمشق الدولي، بالإضافة إلى خدمة الرسائل القصيرة لمشتركي شبكة “Syria Tel”.

كما قامت الهيئة العامة للمعارض والأسواق الدولية بتفعيل الرابط للاستعلام عن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي المرفق بهذه الصفحة، بالإضافة إلى نشرة مرفقة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.