جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

عريس نيلي كريم .. من هو هشام عاشور لاعب الاسكواش على ويكيبيديا ؟

ذاع صيت خبر خطوبة الفنانة نيللي كريم خلال الساعات القليلة الماضية من لاعب الاسكواش هشام عاشور، وقامت النجمة نيللي كريم بالتأكيد على صحة الخبر، حيث قالت في تصريح أنها ستقوم بالاحتفال بالزفاف خلال شهر أغسطس، وسوف يعقد قرانها على هشام عاشور شقيق نجم الاسكواش السابق رامي عاشور.

وصرحت النجمة نيللي كريم أنها قد احتفلت بخطوبتها على نجم الاسكواش هشام عاشور بحضور الأسرة فقط وبعض الأصدقاء المقربين، وقد فضلت هي وخطيبها التزام الصمت الى حين موعد عقد القران.

زوج الممثلة نيللي كريم، من هو؟

هشام محمد عاشور، مواليد يوم 29 من شهر مايو لعام 1982، يبلغ من العمر 39 عام، ولد في محافظة القاهرة، وهو مسلم يحمل الجنسية المصرية، وهو شقيق اللاعب الشهير رامي عاشور، من أمهر لاعبي الاسكواش في العالم، كان من بين العشرة الأوائل في اللعبة.

أقام بعد اعتزاله عام 2014 في أمريكا وأنشأ أكاديمية اسكواش هناك ولكن بسبب ظروف كورونا عاد مرة أخرى إلى مصر، فقد أسس مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم بعد عودته إلى مصر العديد من الأكاديميات في الاسكواش.

هل تعتبر نيلي هي الزوجة الأولى لهشام عاشور؟

لم يسبق لهشام عاشور الزواج أبدا، ويعد زواجه من النجمة المتألقة نيللي كريم هو الزواج الأول له في حياته، فقد صرح أنه وجد حب حياته معها فقد كان قلبه في انتظارها، فقد أعلن خطوبته بشكل رسمي في 31 يوليو 2021 من قبل الفنانة المتألقة نيللي كريم ذات 46 خريفا.

وأثارت النجمة المصرية نيللي كريم الجدل حولها لكونها تكبر خطيبها هشام عاشور بفارق 7 سنوات، وهي حالة مازال يستهجنها المجتمع العربي، بحيث يجب أن يكون الزوج هو الأكبر سنا لا زوجته، ولكن يجب الإشادة بحالة الحب والتناغم التي يعيشها الطرفان، بحيث لا وجود لفرق العمر بينهما.

ويذكر أن هشام عاشور حصل على العديد من ورش التمثيل في هوليوود مما أهله للمشاركة في العمل هناك، كما شارك في عمل فني وحيد في مصر، والذي هو مسلسل الحرب الأهلية مع النجمة يسرا في رمضان المنصرف.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.